الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الدراما المصرية واللبنانية في رمضان.. تعرّف على أهم المسلسلات

الدراما المصرية واللبنانية في رمضان.. تعرّف على أهم المسلسلات
دراما مصرية

تدور أحداث مسلسل المصري "بين السما والأرض" حول شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تلتقي جميعاً للمرة الأولى في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.


والمسلسل الذي يأتي في 15 حلقة من بطولة: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.


حيث طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإعلان الترويجي لمسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


https://youtu.be/J3hO0bRUnGU


وسبق أن قُدِّمت قصة العمل في فيلم يحمل الاسم نفسه من بطولة هند رستم وعبدالسلام النابلسي وعبدالمنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.


وفي سياق متصل، تحظى الدراما اللبنانية بمتابعة كبيرة في العالم العربي، ويجتهد صناعها في تقديم أفكار جريئة تعبر عن خصوصية المجتمع اللبناني.


وشهدت السنوات الأخيرة حضورا قويا للدراما اللبنانية في سباق شهر رمضان، الذي ترتفع فيه نسبة المشاهدة، وتتابع خلاله الجماهير المسلسلات بشغف شديد.




مسلسل 2020


https://youtu.be/5QoscIXKbAk




تدور أحداث المسلسل اللبناني "2020" حول "سما" النقيب بالجيش اللبناني والتي تحاول الوصول لأدلة إدانة لمجرم يدعى "صافي" ينفذ جرائمه بطريقة شديدة الدقة ومن الصعب اكتشافه.


المسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، والعمل من تأليف بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "صباح إخوان"، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.




مسلسل راحوا


مسلسل راحو

المسلسل اللبناني "راحوا" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم التمثيل مثل كارين رزق الله، وبديع أبوشقرا، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا.


وتغني تتر العمل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وتحمل الأغنية اسم "ما تحكم ع حدا" وتم طرحها قبل أيام عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان نبيل عجرم، وتوزيع باسم رزق.


اقرأ المزيد: أسطورة الملاكمة “تايسون” ينتج مسلسلاً عن مسيرته المهنية والشخصية


مسلسل للموت


https://youtu.be/tjS2Ktn4i5Q




مسلسل"للموت" من إخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته ماجي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، والعمل من إنتاج جمال سنان.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!