الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الإعلام الكاتالوني: ميسي سيبقى في برشلونة حتى عام 2022

الإعلام الكاتالوني: ميسي سيبقى في برشلونة حتى عام 2022
ميسي

أكدت قناة "تي في 3" أن أجواء التفاؤل في برشلونة بشأن استمرار ليونيل ميسي قائد برشلونة، زادت بشكل ملحوظ، وأن اللاعب ذاته بات أكثر اقتناعاً باستمراره مع الفريق.


وأشارت القناة: ميسي يريد البقاء في برشلونة حتى كأس العالم 2022 حتى يكون جاهزاً للمنافسة على أعلى مستوى، وبعدها سينتقل إلى ميامي لإنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، وبعدها يمكن العودة إلى برشلونة في منصب إداري أو كسفير للنادي.


وأضافت قناة "تي في 3" الكاتالونية والمقربة من النادي العريض، أن ميسي تناول وجبة الغداء مع لابورتا بعد انتخاب الرئيس مباشرة، وطلب من الرئيس تقديم عرض مميز للاستمرار مع برشلونة، وهو ما أكده جوان، إذ ينوي تقديم عرض لميسي لا يمكن رفضه.


حيث كشفت وسائل الإعلام الكاتالونية صباح يوم الثلاثاء، تفاصيل اجتماع ليونيل ميسي قائد برشلونة مع الرئيس جوان لابورتا، إذ سيقدم الأخير عرضاً مميزاً للنجم الأرجنتيني من الناحيتين الرياضية والاقتصادية، على أن يكمل ميسي مسيرته في الولايات المتحدة الأميركية.


ميسي ولابورتا


وحسب إذاعة "راك 1" الكتالونية أن والد ميسي، خورخي، تواصل مع جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، للحديث عن بقاء النجم في النادي الكتالوني، وشملت النقاشات احتمالية خفض الأرجنتيني رواتبه، بالإضافة إلى مطالبته بالتعاقد مع نجوم في الفريق.


المزيد برشلونة يحرز بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الــ31 في تاريخه


وكان قد فجّر ليونيل ميسي قائد برشلونة، مفاجأة من العيار الثقيل الصيف الماضي عندما طلب الرحيل بعيداً عن برشلونة إثر خلافاته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو الذي استقال في نهاية المطاف، علماً بأن عقده سينتهي أواخر الشهر المقبل.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!