الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • استعدادات المنتخب السوري الأولمبي ضمن بطولة دبي الدولية

استعدادات المنتخب السوري الأولمبي ضمن بطولة دبي الدولية
استعدادات المنتخب السوري الأولمبي ببطولة دبي الدولية

يستعد المنتخب السوري الأولمبي لكرة القدم بمشاركته في بطولة دبي الدولية للمنتخبات الأولمبية بلقاء منتخب الامارات اليوم الأربعاء على ملعب شباب الأهلي في دبي


ونظام البطولة يتألف من ثمانية منتخبات تضم كلاً من منتخب سورية ومنتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والعراق والأردن والسعودية والبحرين.




ويلتقي المنتخب السوري في مباراته الثانية بالبطولة مع المنتخب العراقي بعد غد ومع المنتخب الأردني الأحد المقبل ويختتم مشاركته بلقاء نظيره البحريني في التاسع عشر من الشهر الجاري .


وتضم بعثة المنتخب السوري كلا من : أيمن الحكيم مدرباً, وأحمد عزام ومصعب محمد مساعدين للمدرب وأحمد النايف مدرباً لحراس المرمى وأحمد زينو إداريا وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقاً إعلامياً وأوس محمد مسؤولاً للتجهيزات.


أما اللاعبون فهم وليم غنام/ محمد يزن عرابي/ نبيل كورو/ فارس أرناوءوط/ يوسف الحموي/ محمد كامل كواية/ محمد البري/ عبد الرحمن بركات/ محمد الحلاق/ وسام السلوم/ عبد الهادي شلحة/ أنس العاجي/ صبحي شوفان/زيد غرير/ عبد القادر عدي/ مصطفى سفراني/زكريا حنان/ محمد ريحانية/ علاء الدين الدالي/محمد مالطه/ خليل إبراهيم .




وينص نظام البطولة كل منتخب سيخوض أربع مباريات فقط على أن يتم ترتيب المنتخبات الثمانية التي تلعب ضمن مجموعة واحدة حسب النقاط التي جمعتها من المباريات الأربع التي تم اختيارها من قبل اللجنة المنظمة بحيث لن يكون هناك أي أدوار إقصائية أو نهائية لاحقة .


ويتوج في المراكز الثلاثة الأولى وفق لأكبر عدد من النقاط التي حصدها كل منتخب أثناء اللعب



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!