الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • احتراق شابين سوريين أثناء محاولتها الوصول إلى بلغاريا

احتراق شابين سوريين أثناء محاولتها الوصول إلى بلغاريا
احتراق شابان سوريان أثناء محاولتها الوصول إلى بلغاريا

أصيب سوريان بحروق خطيرة أثناء ركوبهما في قطار التصدير إلى بلغاريا، بشكل غير قانوني، في محطة بمنطقة "تشيركيزكوي" في ولاية "تيكيرداغ" التركية، جرّاء التعرّض لتيار كهربائي في العربات.


أظهر شريط مصور، بثّته وسائل إعلام تركية، لحظة احتراق الشابين السوريين، على ظهر القطار في محطة "بجركازكوي، في ولاية تيكيرداغ".


وبحسب وسائل إعلام تركية، فإنّ الحادث وقع حوالي الساعة 19.20 في محطة سيركيزكوي، في قطار التصدير أثناء انتظار وقت المغادرة لتسليم البضائع المصدّرة إلى بلغاريا.


الشرطة التركية تحرق خيام اللاجئين السوريين على الحدود مع اليونان


صعد اثنان من السوريين الذين أرادوا الذهاب إلى بلغاريا، بشكل غير قانوني على العربات لركوب القطار المنتظر في المحطة مع حلول الظلام.


اقرأ: فرنسا تعيد لوحة نهبها النازيون لمالكتها النمساوية


وفي غضون ذلك، اشتعلت النيران في السوريَين المحاصرَين بالتيار في خط الجهد العالي المار بالمنطقة، وعندما اشتعلت قطع القماش المشمع في العربة، أصيب السوريان الذين سقطا في العربة بجروح خطيرة.


اقرأ المزيد: الحكم بالإعدام لـ6 أشخاص في قضية فتى الزرقاء


ومع ورود أنباء عن أولئك الذين شاهدوا الدخان يتصاعد من العربة، تم إرسال الفرق الطبية ورجال الإطفاء إلى مكان الحادث، حيث تم نقل الشابين السوريين، في سيارات الإسعاف إلى مستشفى "شيركيزكوي" الحكومي، وحالتهم حرجة، وما تزال تحقيقات الشرطة في الحادث مستمرة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!