الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
إلغاء كأس الأبطال الدولية بسبب كورونا
20fa215210f167162b92d79bcaad33d1

كورونا الوباء القاتل، الذي طغى على العالم وقتل البشر ودمّر الحياة، وعطّل الاقتصاد، وبسببه تضرّر معظم سكان الأرض بعد فرض حظر التجوال حول العالم إضافة إلى إغلاق المنافذ الحدوديّة للدول.


وبعد أن أقرّت الحكومات بفرض الحجر الصحي، وبعض الدول فرضت حظراً للتجوال، كأن هذا القرار الذي يعتبر كإجراء احترازيّ للحدّ من انتشار فيروس كورونا، كان له أثر سلبي على الإيرادات الرّياضية بعد منع التجمعات.


وتعقيباً على ذلك أعلنت شركة التسويق المالكة لكأس الأبطال الدولية لكرة القدم إلغاء نسخة هذا العام من البطولة الودّية، بسبب فيروس كورونا كوفيد-19.


وبحسب مصادر إعلاميّة، فإنّ المدير التنفيذي للشركة الراعية للبطولة أعلن يوم أمس الجمعة، إلغاء نسخة هذا العالم، وخاصة أنّ فيروس كورونا، مايزال مستمراً وأنّ هناك غموض حول جدول مبارايات كرة القدم، لهذا ارتقت الشركة الراعية على إلغاء النسخة.


اقرأ المزيد :الاتّحاد المصري: نسعى لاستمرار عودة النشّاط الرّياضي


وفي بيان أعلن فيه "دانييل سيلمان" المدير التنفيذي لشركة ريليفانت سبورتس: بسبب غياب الوضوح بشأن موعد رفع القيود على إجراءات التباعد الاجتماعي والغموض حول جدول كرة القدم جعل من غير الممكن إقامة البطولة لهذا العام.


اقرأ أيضاً :السوري “عمر السومة” يقترب من نيل لقب الهدّاف التاريخي


ولكن على مايبدو أنّها حجة من أجل خروج الشركة الراعية من كأس الأبطال الذي يضمّ العديد من الأندية الأوروبية، لأنها لم تعد مربحة وأنها مهددة في حال استمرت، وفقاً لصحيفة "نيويورك تايمز"


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!