الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
إصابة قائد منتخب
إصابة قائد منتخب "أمريكا للتنس" بفيروس كورونا

أصيب لاعب التنس "باتريك ماكنرو"، لاعب منتخب الولايات المتحدة السابق، بفيروس كورونا المستجد، بعد التحليلات التي أجراها بضواحي نيويورك. أمريكا للتنس


أعلن اللاعب السابق "باتريك ماكنرو"، الفائز بلقب كأس ديفيس للتنس عام 2007، عبر مقطع مصور نشره في حسابه على موقع "فيس بوك"، أنّ نتائج الفحوصات التي أجراها في المستشفى، لفيروس كورونا المستجدّ جاءت إيجابية.






وأضاف ماكنرو، شعرت ببعض الأعراض الطفيفة قبل 10 أو 11 يوماً. لقد جاء اختباري إيجابياً، لقد حصلت عليه هذا الصباح، إنها الأخبار السيئة، الخبر السار هو أنني أشعر أنني بخير لقد زالت الأعراض وأنا بخير بنسبة 100 بالمئة".


https://twitter.com/PatrickMcEnroe/status/1245019581137276930?s=20


 


وتقدم "ماكنر" صاحب (53 عاماً) بالشكر لكل من تمنى له السلامة، حيث قال: "لقد تأثرت كثيراً بجميع رسائل الدعم".


وأبرز الإنجازات التي حققها "ماكنر" خلال مسيرته الرياضية، نيل لقب فردي رابطة محترفي التنس عام 1995 في سيدني، ولقب الزوجي لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) مع مواطنه جيم غراب عام 1989 .



اقرأ المزيد :الحجر المنزلي يهدّد نجوم الرّياضة


كما كان قائداً لمنتخب بلاده في كأس ديفيس عام 2007 عندما فاز في المباراة النهائية على روسيا 4-1 في بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية. أمريكا للتنس


الجدير بالذكر، أنّ "نيويوك" الأمريكية تعتبر بؤرة لفيروس كورونا من حيث سجلت مدينة نيويورك الأمريكية، 4 آلاف و152 إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فضلا عن 27 وفاة.



اقرأ المزيد :كورونا يُنهي حياة رئيس مارسيليا السابق


وأجبر انتشار الفيروس على نطاق عالمي دولاً عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وإلغاء فعاليات عديدة، ومنع التجمعات، بما فيها تعليق جميع الأنشطة الرياضية حول العالم، حتى إشعار آخر .



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!