الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إصابة "روستو" لاعب منتخب تركيا السابق بفيروس كورونا

إصابة
إصابة " روستو " لاعب منتخب تركيا السابق بفيروس كورونا

أفادت مصادر إعلامية، إصابة حارس مرمى منتخب تركيا السابق "روستو"، أمس السبت، بفيروس كورونا المستجد، وتمّ نقله إلى المستشفى.


ونشرت زوجته " أسيل " في حسابها على موقع إنستغرام، حيث إنها قالت، نقل "روستو" إلى المستشفى بعد ثبوت إصابته بالفيروس، وأضافت، إلى أن نتائج الفحوصات وفحوص طفليها جاءت سلبية.


وأوضحت  أسيل إلى أن "روستو" ، صاحب الـ 46 عاماً، يخضع للعزل في المستشفى بعد تأكيد أصابته بفيروس كورونا، وأنه لا يسمح لهم بزيارته، مضيفة: "هذه فترة حرجة وصعبة جداً. أدعو بالشفاء العاجل لجميع المرضى ومنهم زوجي".


الجدير بالذكر، إلى أن روستو لعب 120 مباراة مع منتخب بلاده، وهو بذلك اللاعب الأكثر مشاركة على المستوى الدولي في تركيا، وقد تألّق مع الفريق خلال تأهل تركيا لقبل نهائي كأس العالم 2002.


اقرأ المزيد :تخفيض رواتب لاعبي “أتلتيكو” مدريد الإسباني


وكان نائب رئيس نادي غلطة سراي التركي يوسف غوناي، أعلن في وقت سابق عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. جاء ذلك في تغريدة على الحساب الرسمي للنادي في موقع تويتر.


اقرأ أيضاً : الزمالك المصري: لاصحة لتخفيض عقود اللاعبين


وكذلك أيضاً، مدرب المنتخب الترك "فاتح تريم"، أعلن إصابته بالفيروس، وجميع المصابين يخضعون حالياً للحجر الصحي في أحد المستشفيات بإسطنبول.


وبلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا، 9217، فيما وصل عدد الوفيات 131، وكانت تركيا قد أعلنت عن اغلاق كافة منافذها البريّة والجويّة، بعد أن عطلت جميع المدارس إضافة إلى حجر منزلي طوعي.


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!