الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
إبراهيموفيتش يسجل الهدف رقم 501 في مسيرته
زلاتان

سجّل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفه الأول على مستوى الأندية مع مالمو في 1999 ووصل إلى 18 هدفاً مع ناديه السويدي.


وبعد ذلك خاض إبراهيموفيتش عدة تجارب في أياكس (48 هدفاً) ويوفنتوس (26 هدفاً) وإنتر ميلان (66 هدفاً) وبرشلونة (22 هدفاً) وميلان (56 هدفاً) وباريس سان جيرمان (56 هدفاً) ومانشستر يونايتد (29 هدفاً) ولوس أنجلوس غلاكسي (53 هدفاً) ثم فترته الثانية في ميلان (27 هدفاً).


وكان قد سجّل إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الهدفين رقم 500 و501 في مسيرته على مستوى الأندية، خلال مواجهة كروتوني في الدوري الإيطالي، الأحد، ليواصل التألق بعمر 39 عاما.


حيث واصل زلاتان إبراهيموفيتش تألقه اللافت في الملاعب الإيطالية، وقاد فريقه أي سي ميلان لانتصار جديد بالدوري الإيطالي.


زلاتان


وسدد المهاجم السويدي، الذي يبلغ عامه 40 في أكتوبر، الهدف الأول في الزاوية العليا لمرمى كروتوني، في الشوط الأول، قبل أن يضيف هدفا ثانيا بعد الاستراحة، من مدى قريب، ليصل إلى هذا العدد من الأهداف على مدار 22 عاما في 9 أندية مختلفة.


المزيد  طرد زلاتان من المباراة بعد توجيه كلام عنصري لـ”لوكاكو”


ووصل إبراهيموفيتش إلى 16 هدفا في 17 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم مع ميلان، الذي ينافس بقوة على حصد لقب الدوري لأول مرة في 10 سنوات.


يذكر أن المهاجم السويدي إبراهيموفيتش بدأ مسيرته الكروية في نادي مالمو في أواخر التسعينات، ثم وقع لنادي أياكس حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف مع المدرب رونالد كومان. انتقل لاحقاً إلى يوفنتوس وقد نال شهرة واسعة في الدوري الإيطالي بسبب شراكة مع دافيد تريزيغيه، قبل انضمامه إلى غريمه المحلي إنتر ميلان في عام 2006


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!