الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أول تسريب لهاتف آيفون 13
آيفون \ تعبيرية \ متداول

كشف تقرير لمجلة “فوربس” الأميركية، عن المواصفات الجديدة للهاتف المرتقب “آيفون 13” العائد لشركة آبل، والذي سيكون أفضل من الإصدار السابق لـ(آيفون 12) مرفقاً بحزمة من التعديلات التقنية.


ذكر المصدر، نقلاً عن “جون بروسر”، المتخصّص بتسريبات منتجات شركة “آبل” الأميريكية، أنّ “آيفون 13” سيزوّد بشاشة “إل تي بي أو”، قادرة على توفير تجربة عرض بدقة عالية دون أن يكون ذلك على حساب عمر البطارية، وستجعل الشاشة الجديدة لـ”آيفون 13” منافساً قوياً للهواتف العاملة بنظام “أندرويد”، والتي كانت تتباهى بقوة بطاريتها وطول عمرها.


 


 


كما أنّ الهاتف يدعم تقنية “واي فاي 6″، التي تتميز بالسرعات الفائقة التي تصل إلى 9.6 غيغابت في الثانية، وتقليل وقت الاستجابة، وكفاءة استخدام الطاقة.


وأشار المختصّ بالتسريبات، إلى أنّ الهاتف سيدعم تقنية شبكات “الجيل الخامس” (5G) من الاتصالات، بالإضافة إلى مضاعفة حجم التخزين، وتقنية التعرّف على المستخدم باللمس.


ويعتقد المسرّب “جون بروسر” أنّ هواتف آيفون 13 ستأتي بنفس أحجام هواتف آيفون 12 (5.4 و6.1 و6.7 بوصة)، والأهم من ذلك أنّ الكاميرا فائقة الاتساع في هاتفي آيفون 13 برو وبرو ماكس ستحصل على ترقية كبيرة، مع كاميرا ذات 6 عناصر وضبط تلقائي للصورة.


 


واستطاعت شركة “آبل” الأمريكية أن تثبت جدارتها من خلال نجاح أجهزة آيفون، حيث يميل مشترو الهواتف الذكية للاحتفاظ بأجهزتهم لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 سنوات، رغم ذلك تملك آبل قاعدة من المعجبين الذين يتطلعون لشراء كل منتجاتها الجديدة على الرغم من ارتفاع أسعارها.


 


وفي إحصائيّة لشركة “كاناليس” المتخصصة في أبحاث الأسواق، كشفت أنّ رغم تأثير جائحة كورونا على معظم الشركات حول العالم، وإجبارها على تغيير خططها، إلا أنّ “آبل” هي الشركة الوحيدة التي حققت أرباحاً.


ليفانت – سكاي نيوز 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!