الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
آبل تكشف عن جديدها.. وتوقعات حول
آبل

تقوم شركة أبل يوم غد الثلاثاء، في أولى فعالياتها لعام 2021، بالكشف عن أجهزة منها "آيباد" جديد، ومنتجات أخرى محدثة، وفقا لموقع "سي أن أن بيزنس".


غير أنّ كبير مسؤولي التسويق في الشركة غريغ جوسوياك، كشف من خلال فيديو نشره على تويتر، رسوماً متحركة لأشكال حلزونية تتحرك لتشكل شعار أبل قرب مقر الشركة.


حيث تضمّنت الدعوات لحضور المؤتمر الصحفي الافتراضي، والتي تم إرسالها إلى المراسلين الأسبوع الماضي، صورة لأشكال لولبية ملونة تشكل شعار أبل، وهي صورة تبدو وكأنها رسمت بواسطة قلم أبل، ما قد يشير إلى تحديثات على أجهزة آيباد.


في حين أثار استخدام تقنية الواقع المعزز، تكهنات بأن هذه التقنية يمكن أن تكون أيضاً جزءاً من عرض الشركة خلال المؤتمر.


كما يتوقع أن تعرض الشركة جهاز آيباد برو محدث بمعالج أسرع ويعمل بتقنية اتصال الجيل الخامس 5G، وقد يكون مزودا بمنفذ Thunderbolt لتمكينه من الاتصال بمزيد من الشاشات الخارجية.


https://twitter.com/gregjoz/status/1382004503155634179


بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تعرض أبل أيضاً جهاز آيباد ميني معاد تصميمه بإطار أصغر وشاشة أكبر، لكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه التحديثات كافية لإقناع المستخدمين بالترقية للأجهزة الجديدة.


من جهتها، قالت قالت "إليفثريا كوري" المحللة في شركة "ايه بي آي" لاستشارات سوق التكنولوجيا إن شحنات الأجهزة اللوحية زادت بشكل كبير عام 2020، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى التعلم والعمل عبر الإنترنت.


اقرأ المزيد: على خلفية تسريب البيانات.. دعوى جماعية في أوروبا لمقاضاة فيسبوك


وأضافت "لكن هذا الارتفاع لن يستمر إلى الأبد، وتحتاج الشركات المصنعة للأجهزة اللوحية بمن فيهم أبل إلى تقديم ميزات تكنولوجية جذرية لزيادة المبيعات، وتشجيع المستهلكين على استبدال أجهزتهم القديمة، وتقنية اتصال 5G هي أحد هذه الميزات الرئيسية".


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!