الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل حفيدتي بديع الأسد في مدينة القرداحة بريف اللاذقية
مقتل حفيدتي بديع الاسد في مدينة القرداحة بريف اللاذقية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بجريمة مقتل شقيقتين مقربتين من رأس السلطة في مدينة القرداحة بريف اللاذقية مسقط راس "بشار الأسد " .


وشهدت مدينة القرداحة في ريف اللاذقية يوم أمس ، جريمة قتل سقط ضحيتها الشقيقتين هبة جبور (٢٤ عاماً) ونور جبور (١٤ عاماً)  حفيدتي بديع الأسد, بالإضافة إلى إصابة شقيقهما الوحيد حسن بجراح بليغة استدعت نقله إلى المشفى.



وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي روايات متعددة حول أسباب الجريمة، ومن أوضحها قيام خطيب الابنة الكبرى للعقيد فايز جبور، باقتحام البيت، وإطلاق النار على أبنائه الثلاثة، بسبب فسخ الشابة هبه خطبتها مع خطيبها مطلق النار، وارسالها له خاتم الخطبة مع جدتها.



وذكرت  مصادر محلية,  أن الخطيب مطلق النار توجّه إلى منزل خطيبته في صباح يوم أمس الجمعة,  وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، بعد أن خلع باب المنزل، ثم توارى عن الأنظار، فيما نقلت شقيق الضحيتين وزوج والدتهما، إلى المستشفى اثر إصابتهما بعدّة طلقات نارية.


وتناقلت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صوراً للشقيقتين، بالإضافة لنعوة وفاتهن، التي تظهر أنهما حفيدتا بديع الأسد شقيق الرئيس السوري الأسبق حافظ الأسد، وعم رئيس النظام بشار الأسد.


وأكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات وخروج التقرير النهائي حولها، مشدداً على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم.


يذكر أن مدينة القرداحة مسقط رأس عائلة الأسد، تعاني من فلتان أمني وانتشار السلاح وسيطرة عصابات "الشبيحة"، وغياب القانون.


ليفانت - مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!