الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
العراق.. القبض على ممول لأفراد وعائلات
العراق.. القوات الأمنية العراقية/ أرشيفية
أعلنت القوات العراقية، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على شخص كان يقوم بتوزيع الأموال على عناصر تنظيم داعش الإرهابي، وعلى عائلاتهم في مدينة الموصل.

وقالت خلية الإعلام الأمني العراقية في بيان لها على "تويتر"، إنه: "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة من معاونية شؤون الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي واستخبارات اللواء 30 في نينوى، من إلقاء القبض على أحد عناصر عصابات داعش الإرهابية، كان يقوم بتوزيع الأموال على أفراد عصابات داعش الإجرامي وعوائلهم داخل مدينة الموصل".

https://twitter.com/SecMedCell/status/1439850542478528514

وتابع البيان بالقول بأن: "عملية إلقاء القبض جاءت بعد استحصال الموافقات القضائية، وقد اتخذت بحقه الإجراءات القانونية أصولياً لإكمال أوراقه التحقيقية".

الاستخبارات العراقية/ تويتر

وكانت القوات العراقية قد صرّحت أمس الأحد، بأنها "ثأرت للشهداء" من خلال تنفيذها لعملية أمنية في محافظة ديالى. تمكّنت خلالها من ضبط إرهابي واكتشاف أوكار للإرهابيين فيها أسلحة وذخائر خاصة بهم.

اقرأ أيضاً: الاستخبارات العراقية تحبط محاولة لاستهداف زوار كربلاء

وأفادت خلية الإعلام أنه: "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، باشرت الفرقة الأولى ضمن قيادة عمليات ديالى بتشكيلاتها كافة، بعملية أمنية في منطقة حاوي العظيم بمحافظة ديالى لمطاردة بقايا عصابات داعش الإرهابية".

ليفانت نيوز_ خلية الإعلام الأمني العراقية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!