الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
والدة رونالدو تكشف عن حلمها قبل موتها
كريستيانو رونالدو - أرشيف ليفانت
كشفت "دولوريس أفيرو"، والدة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، عن حلمها قبل وفاتها، من خلال مشاهدة ابنها وحفيدها يلعبان معاً في صفوف نادي "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي.

يشار إلى أنّ النجم البرتغالي لعب في نادي "سبورتينغ لشبونة" عندما كان في سن الـ12، قبل أن ينتقل إلى بريطانيا ويلعب في صفوف نادي "مانشستر يونايتد" عام 2003، حين كان يبلغ 17 عاماً.

الدون كريستيانو يحسم أمره بخصوص فريقه جوفنتوس

نقلت صحيفة ماركا (Marca) الإسبانية، حوار والدة "رونالدو"، قالت فيه إنّها تتمنى أن ترى نجلها يلعب مجدداً لنادي سبورتينغ لشبونة، ورد عليها قائلاً: "سنرى ما ستؤول إليه الأمور"، في إجابة لم تغلق الباب أمام عودة محتملة لنادي الطفولة.

وأوضحت "دولوريس أفيرو" (66 عاماً)، أنّه في حال لم يتمكن "رونالدو" من اللعب مع نادي "سبورتينغ لشبونة"، تأمل أن يكون النادي الوجهة المقبلة لابن رونالدو.

اقرأ المزيد: البريطانية جوهانا كونتا تنسحب من بطولتين بسبب الإصابة

وأضافت: "عندما كان كريستيانو مثل ابنه لم يكن لديه مدرب، واليوم رونالدو هو مدرب ابنه" على عكس حفيدها الذي يحصل على الرعاية اللازمة من والده ويتابع تكوينه. وأردفت: "عندما نذهب للعيش في لشبونة، أريد أن يلعب مع سبورتينغ".

اقرأ المزيد: آخر تطورات الحالة الصحية للأسطورة البرازيلية “بيليه”

وتحدّثت والدة رونالدو عن التقارير التي تفيد باقتراب انتقال نجلها، في الأسابيع الماضية، إلى مانشستر سيتي، مشيرة إلى أنّه قال لها: "لا تشغلي بالك بما يقال، أنا ذاهب ليونايتد".

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!