الوضع المظلم
الأحد ٠٢ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
مبابي بين ليفربول وريال مدريد
مبابي. انستغرام

لم يحسم بعد مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك في ظل التقارير الصحفية التي تؤكد رفضه تجديد عقده الذي سينتهي بعد عام واحد فقط.


وتشير مؤشرات إلى أن ريال مدريد الأقرب للحصول على خدمات كيليان مبابي سواء في الصيف الحالي، أو في صيف 2022 بصفقة مجانية، وذلك في حال صمم على موقفه بعدم تجديد العقد.


ونقلت اليوم الاثنين صحيفة "ماركا" الإسبانية عن برنامج "إل شيرينجيتو" الشهير، أن مبابي سيجتمع هذا الأسبوع مع مسؤولين بارزين في النادي الفرنسي، ليتفاوض معهم بشأن انتقاله لريال مدريد الإسباني. ووفق الصحيفة المقرّبة من ريال مدريد، فإن النادي "الملكي" مستعد لدفع ما يقارب 150 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي.



وعلى الضفة الأخرى، مصادر إنكليزية تؤكد أن مبابي سينتقل إلى ليفربول، لكن يبدو أن وسائل الإعلام الإنكليزية لها رأي مختلف تماماً، حيث ترى أن ليفربول هو الأقرب بالتعاقد مع كيليان مبابي وليس ريال مدريد كما تؤكد الصحف الإسبانية والفرنسية.


وكشف الإنكليزي إيان ماكغاري خبير الانتقالات عن رغبة مبابي باللعب في ملعب أنفيلد رود، رغم اعترافه أن ليفربول غير قادر على التوقيع معه هذا الصيف، ولذلك سينتظر حتى الصيف القادم ويتعاقد معه بشكل مجاني.


اقرأ المزيد: وفاة أسطورة بايرن ميونيخ وألمانيا جيرد مولر عن 75 عاماً

وبعد أن أوضح كيليان مبابي أنه لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جرمان، الذي يعلم أن إبقاءه هذا الموسم، سيجعله يشهد رحيله في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، أشارت "ماركا" إلى لقاء مهم هذا الأسبوع قد يحسم مصير اللاعب بالدوري الفرنسي.


 

ليفانت نيوز _ ماركا

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!