الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كورونا يُعطّلُ مسلسلات
كورونا يُعطل مسلسلات " رمضان " قبل أن يبدأ

أجبر فيروس كورونا، على إيقاف استديوهات تصوير مسلسلات "شهر رمضان" القادم، ضمن الإجراءات الوقائية التي فرضتها الحكومات للحدّ من انتشار وباء كورونا  الذي أنهك البشرية.


وذكرت مصادر إعلامية، إنّ عدّة إستديوهات على وشك من إغلاق إستديوهاتها التصويرية لمسلسلات شهر رمضان المبارك، ضمن برنامج الوقاية للحدّ من انتشار فيروس كورونا.


ومع تطبيق العالم الحجر المنزلي الصحي الذي فرض علي العالم، للحدّ من انتشار وباء فيروس كورونا، ما يزيد من ارتفاع نسبة المشاهدة على الشاشات الصغيرة كون أن معظم سكان الأرض ضمن الحجر الصحي.



ولكن هنا المفارقة هل ستستمر شركات الإنتاج من استمرار تصوير مسلسلات رمضان، أم أنها سوف تتوقف في ظل وجود "كورونا"؟وخاصة أنّ باقٍ أيام قليلة لدخول الشهر الفضيل.


ونقلت الأندبينت، أنّ الكاميرات لاتزال تعمل في عدّة دول، إنّما في ضمن إجراءات صارمة، بينها تقليل أعداد المصوّرين وفرق الإنتاج.


اقرأ المزيد : هل ينتقل فيروس كورونا إلى الحيوانات؟


وأجبر فيروس كورونا على حجر ثلثي سكان الأرض في منازلمهم، ورغم جهود السيطرة على الوباء والحدّ من تفشّيه من خلال إجراءات العزل والطوارئ يواصل فيروس كورونا انتشاره عالمياً، حيث تجاوز عدد الإصابات حاجز المليون إصابة وقفز عدد الوفيات إلى 13 ألفاً، فيما اقترب عدد المتعافين منه من 96 ألفاً.


اقرأ أيضاً : دول تواجه “فيروس كورونا” بأغرب القوانين ..!


وبسبب الفيروس عطّلت الحياة ومنعت التجمعات وألغيت الحفلات وفرض في معظم العالم حظر تجوّل، وذلك للحدّ من انتشار الفيروس كوفيد 19.


ليفانت - independentarabia

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!