الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "قسد" تعتقل تسعة أفراد من خلايا "داعش" بينم امرأة.. في مخيم الهول

"قسد "تشتبك مع خلايا "داعش" في مخيم الهول/ تعبيرية

تواصل قوات سوريا الديمقراطية حملتها الأمنية في "مخيم الهول"، من خلال اعتقال ما تبقى من بقايا تنظيم داعش الإرهابي داخل المخيم الواقع شرقي الحسكة.


أفادت مصادر محلية، أنّ قوات سوريا الديمقراطية، اعتقلت تسعة أفراد من خلايا "داعش" داخل مخيم الهول، في القسم السادس.


وسبق أن أعلنت "قسد" خلال نهاية المرحلة الأولى من حملتها داخل المخيم التي انتهت باعتقال 125 شخصاً، بينهم أبرز قادة التنظيم الإرهابي.


مخيم الهول


وألقت وحدات مكافحة الإرهاب" القبض على 9 عناصر من خلايا "داعش"، يوم أمس السبت، في مخيم الهول، وفقاً لوكالة "هاوار" الكردية.


وبحسب المصدر، فإنّ المجموعة التي ألقي القبض عليها، كانت تنفذ عمليات "القتل" داخل المخيم، ومن بين المعتقلين امراة تنقل السلاح بين الخلايا.


اقرأ: دير الزور.. مجهولون يستهدفون أحد عناصر الميليشيات الإيرانية


وفي ذات السياق، قال موقع "الجسر" إنّه حصل على معلومات تفيد بأنّ القوى الأمنية اعتقلت 4 أشخاص من الجنسية العراقية في داخل المخيم ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابي.


اقرأ: في معركة البقاء على أرض أجدادهم.. العفرينيون يقتلون دهساً وتفجيراً


كما حذّر مسؤول عسكري في قوات سوريا الديمقراطية، من خروج متطرّفي التنظيم من داخل مخيم الهول، بالتزامن مع إعلان قوى الأمن الداخلي بالإدارة الذاتية انتهاء المرحلة الأولى من الحملة الأمنية التي بدأت منذ عدة أيام.


وأسفرت تلك الحملة، بالقبض على الرجل الثاني لتنظيم داعش، الملقب بـ"أبي كرار"، و20 قيادياً في صفوف التنظيم، في وقت تستمر فيه العمليات العسكرية بالبادية السورية، بدعم جوي روسي لملاحقة مسلحي تنظم داعش الإرهابي، الذي عاود للنشاط مجدّداً.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!