الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عجوز إيطالي يستعد لمغادرة جزيرة قضى فيها 32 عاماً
عجوز1

أفاد موقع بي بي سي أنّ عجوزاً إيطالياً لمغادرة جزيرة عاش فيها وحيدا قرابة 32 عاماً، وذلك إثر ضغوط من السلطات المحلية.


حيث قال المسن الإيطالي في منشور على حسابه على موقع فيسبوك الأحد الماضي: "سوف أرحل، اتمنى أن يلقى مستقبل بوديلي الحماية اللازمة كما قدمت لها الحماية على مدار 32 سنة".


في السياق ذاته، كان موراندي، مدرس الألعاب الرياضية السابق، قد قال لبي بي سي في 2018: "أنا شخص دائم التمرد"، وتابع: "لقد طفح الكيل من كثرة السلبيات التي تشوب مجتمعنا، لذا قررت أن أرحل إلى جزيرة بولينيزيا الصحراوية بعيدا عن المدنية. وأردت في ذلك الوقت أن أبدأ حياة جديدة بالقرب من الطبيعة".



يشار إلى أنّه بعد انطلاق رحلتهم البحرية، قرر موراندي وعدد من مرافقيه في تلك الرحلة النزول إلى جزر أرخبيل لا مادالينا الإيطالي حيث خططوا لبدء العمل من أجل كسب المال اللازم لتمويل باقي رحلاتهم.


اقرأ المزيد: حادث أليم يودي بحياة لاعب منتخب إيطاليا للشباب


جدير بالذكر أنّه بعد النزول إلى جزيرة بوديلي ومقابلة حارسها الذي كان على وشك التقاعد، قرر موراندي أن يقيم هناك، وظل يعتني بالجزيرة ويرشد السائحين الوافدين إليها.


يشار إلى أنّ فابريزيو فونيسو، رئيس محمية "لا مادالينا" الوطنية، لشبكة سي إن إن الإخبارية العام الماضي إن موراندي، 84 سنة، أدخل تعديلات بالمخالفة للقانون على كوخه، الذي استخدم كمحطة لاسلكي أثناء الحرب العالمية الثانية.


ليفانت- بي بي سي عربي


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!