الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عبير موسي تُطالب بطرد يوسف القرضاوي من تونس
عبير موسي \ متداول \ تعبيرية

شدّدت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، أنّ كلام الرئيس السابق، المنصف المرزوقي، وتعقيبه على زيارة الرئيس، قيس سعيد، إلى مصر، "أمر لا يلزم التونسيين في شيء".


وخلال اتصال هاتفي، صرّحت النائبة التونسية، عبير موسي، لموقع "مصراوي" أنّ تعليق المرزوقي "لا يلزمنا، وإن من يدافع عن الرئيس المصري السابق، محمد مرسي، لا يلزمنا أيضاً"، وأردفت: "المرزوقي لا يلزمنا، وننتظر عودة الرئيس التونسي ومعه ملف الإخوان".


اقرأ أيضاً: بدعوة من الرئيس السيسي.. أول زيارة للرئيس التونسي لمصر


وأكملت بالقول: "ننتظر عودة الرئيس قيس سعيد ومعه ملف الإخوان من مصر، وعلى الرئيس قيس سعيد أن يتخذ الإجراءات اللازمة لمنع الإخوان في تونس، وطرد يوسف القرضاوي من تونس، لأنّه مطالب بحماية الوطن".


وبينت رئيسة الحزب الدستوري الحر بالقول: "توجد قضايا وملفات تعرفها مصر لأنّها عاشت تلك الأحداث، وتوجد حقائق على أنّ الإخوان مجرمون وارتكبوا جرائم، لذلك طلبت بسؤال الرئيس عن موقف الإخوان والعلاقة معهم، لا بد أن نستفيد من خبرة مصر في هذا الملف".


كاتب أميركي يطالب ترامب بمواجهة أمير قطر بشأن القرضاوي


وكان قد اعتبر القيادي الإخواني البارز، المنصف المرزوقي، وهو الرئيس التونسي السابق، أنّ زيارة الرئيس التونسي الحالي، قيس سعيد، إلى مصر، هي "خيانة إلى محمد مرسي، الرئيس المصري المعزول"، ما أثار موجة استهجان داخل تونس وخارجها.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!