الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جهاز سامسونغ

قامت شركة سامسونغ بالإعلان عن جهازي Galaxy Book Go و Galaxy Book Go 5G، وهما جهازي حاسب محمول متشابهين ومختلفين بنفس الوقت. سامسونغ


كما قالت سامسونغ إنه تم تصميم سلسلة Galaxy Book Go لتلبي حاجات مستخدمي الأجهزة المحمولة، الذين يريدون تواصلاً سلساً وإنتاجية مستدامة وترفيهاً غامراً، كل ذلك في جهاز واحد.



حيث يستخدم الأول مجموعة شرائح Snapdragon 7c Gen 2 الجديدة من كوالكوم، بينما يحتوي الأخير على Snapdragon 8cx Gen 2. وذلك بدلاً من معالجات Exynos الخاصة بشركة سامسونغ.


ويعتبر هذا الجهاز هو الأحدث من فئة Galaxy Book، وطورته سامسونغ ليكون قادرا على الاتصال بشبكات الجيل الخامس الخلوية الحديثة.


يشار إلى أنّه شاشة LCD بقياس 14 إنشاً وبدقة 1080 بكسل. وسماكة الحاسب المحمول تبلغ 14.9 ميليمتر ووزنه 1.38 كيلوغرام، كما أنّه يتوفر هذا الجهاز بـ4 غيغابايت أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 غيغابايت أو 128 غيغابايت من سعة تخزين eUFS.


جدير بالذكر أنّ بطارية هذا الحاسب، التي تبلغ قوتها 42.3 واط، بعمر طويل تكفيه ليعمل 18 ساعة بالشحنة الواحدة. وفيما يتعلق بالمنافذ، يوجد منفذا USB من النوع C، إلى جانب منفذ USB من النوع A.


اقرأ المزيد: جديد التكنولوجيا.. مكيفات محمولة وصديقة للبيئة


ويبتدئ سعر الحاسب الجديد Galaxy Book Go من 349 دولار أميركي، ويحتوي على معالج Snapdragon 7c Gen 2 المحدث الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم الشهر الماضي. سامسونغ


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!