الوضع المظلم
الأربعاء ٢٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • رئيس نادي بايرن ميونخ يتوقع خسائر مالية كبيرة

رئيس نادي بايرن ميونخ يتوقع خسائر مالية كبيرة
بايرن ميونخ

توقع "هيربرت هاينر"، رئيس نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، أن تكون حجم خسائر النادي خلال العامين الماضيين بسبب تداعيات فيروس كورونا حوالي الـ150 مليون يورو.


وقال "هاينر": "إن أسباب الخسائر المالية الكبيرة، متعلقة، نتيجة توقف المردود المادي على النادي، بعد حرمان الجماهير من حضور المباريات لتفادي تفشي المرض، وخوض معظم المباريات خلف الأبواب المؤصدة".


يأتي ذلك خلال مؤتمر صحفي افتراضي، حضره إلى جانب الرئيس التنفيذي الجديد حارس المرمى العملاق، أوليفر كان، مؤكداً أنه على الرغم من هذه الخسائر إلا أن "طموحات (النادي) لم تنخفض".


بايرن ميونخ


اقرأ: مدرب إنكلترا: “ساكا” سيكون في كامل اللياقة للمشاركة بالمباراة مع الدنمارك


وفي المقابل، ذكر الرئيس التنفيذي الجديد "أوليفر كان" أنه يريد عودة المشجعين إلى المدرجات في أسرع وقت ممكن، لكن "السلامة تبقى من الأولوية".


ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري الألماني، في 13 أغسطس المقبل.


اقرأ المزيد: من أجل راتب “ميسي”.. برشلونة يتخلى عن لاعبيه “مجاناً”


وتأمل إدارة نادي "بايرن ميونخ" أن تسمح اللوائح الصحية في بافاريا لعدد محدود من المشجعين بحضور أول مباراة على أرضه ضد كولن، في 21 أغسطس المقبل، على ملعب يتّسع لـ75 ألف متفرج.


ويعرف النادي البافاري بأشهر وأقوى الأندية الألمانية لكرة القدم، وأكثرهم تتويجاً بالألقاب المحلية، والأوروبية، ونجح النادي بالفوز بلقب الدوري الألماني 30 مرة، وبكأس ألمانيا 20 مرة، وفاز 6 مرات بكأس أبطال أوروبا.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!