الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • خطيبة جونسون "الحامل" شعرت بأعراض كورونا دون إجراء فحص!

خطيبة جونسون
جونسون وخطيبته \ متداول

قالت كاري سيموندس، خطيبة رئيس الوزراء البريطاني، أمس السبت، إنها شعرت، الأسبوع الماضي، بالأعراض الرئيسية لفيروس كورونا المستجد، إلا أنها ليست بحاجة لإجراء فحص للفيروس. خطيبة جونسون


وذكرت من خلال حسابها بموقع «تويتر»: «قضيت الأسبوع الماضي في السرير وشعرت بالأعراض الرئيسية لفيروس (كورونا)، ولكني لست بحاجة إلى إجراء فحص طبي، مردفةً: أشعر بالتحسن بعد قضاء سبعة أيام من الراحة.


وكان قد أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وصديقته مؤخراً، أنهما ينتظران أول مولود لهما وأنهما سيتزوجان بعد خطبتهما.


وأوضح جونسون، أول أمس الجمعة، إنه سيبقى في العزل الذاتي لاستمرار معاناته من أعراض طفيفة لفيروس كورونا المستجد، بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة بعد سبعة أيام من تأكد إصابته بالفيروس.


اقرأ أيضاً: جونسون يعبّر عن حزنه لوفاة أكبر حصيلة يومية بكورونا


وذكر جونسون، في رسالة بالفيديو: "على الرغم من أنني أشعر بتحسن وقضيت سبعة أيام في العزل، للأسف ما زلت أعاني من أحد الأعراض وهو عرض خفيف، لا تزال درجة حرارتي مرتفعة، لذا وفقاً لنصيحة الحكومة، يجب أن أظلّ في العزل الذاتي حتى زوال ذلك العرض".


وأردف: "لذلك بناء على نصيحة الحكومة سأظل في العزل الذاتي حتى يزول هذا العرض، نحن نعمل على مدار الساعة في برنامجنا لهزيمة الفيروس"، فيما كان قد أعلن جونسون إصابته في 27 مارس (آذار) ليكون أول زعيم لقوة عظمى يتعرّض للإصابة. خطيبة جونسون


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!