الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تشيلسي يهزّ شباك "ساوثهامبتون" بثلاثية.. ويتصدّر الدوري الإنجليزي

تشيلسي يهزّ شباك
نادي تشيلسي
يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم صراعاً قوياً على المراكز الأولى، في جدول الترتيب، بعد أن وصل إلى الجولة السابعة من عمر المسابقة في "البريمير ليغ".

حقق، اليوم السبت، فريق "تشيلسي" فوزاً كبيراً على ضيفه "ساوثهامبتون" بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقميت على ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن.

وبدأت المباراة قوية من جانب أصحاب الأرض، حيث إن المدافع "تريفوه تشالوباه" تمكن من تسجيل هدف المباراة الأول عند الدقيقة (التاسعة) من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، استطاع فريق "ساوثهامبتون" من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة (61) عبر اللاعب "جيمس وارد براوس" من ضربة جزاء.

إلا أن "تشيلسي" رتب أوراقه، واستطاع بسط سيطرته على المباراة، وتمكن خلالها من تسجيل هدف ثاني عبر المهاجم الألماني "تيمو فيرنر" في الدقيقة (84)، وقبل أن تلقط المباراة أنفاسها الأخيرة أضاف "بينجامين تشايلويل" هدفاً ثالثاً عند الدقيقة (89)، لينتهي اللقاء (3-1).

اقرأ المزيد: قصة كرة القدم في عين عرب/كوباني.. كيف بدأ دوري السيدات؟

وبهذا الفوز تصدّر "تشيلسي" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، مبتعداً عن أقرب منافسيه "ليفربول" بنقطتين، بينما تجمد رصيد "ساوثهامبتون" عند أربع نقاط، ويحتل المركز السابع عشر.



اقرأ المزيد: أزمة مالية تعصف بنادي برشلونة.. وكومان أمام فرصة أخيرة

وتقام غداً الأحد، قمة مباريات الجولة السابعة، بين ليفربول، صاحب المركز الثاني، وفريق مانشستر سيتي، صاحب المركز السادس، برصيد 13 نقطة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!