الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الممثل الهندي "أمير خان": فقط عند نجاح أفلامي أتقاضى أجر

الممثل الهندي
أمير خان

قال الممثل الهندي الشهير "أمير خان": "لقد توقفت عن تقاضي أجري قبل تنفيذ العمل، أنا لا أخذ روبية واحدة من أجري قبل تنفيذ العمل كاملاً؛ وفي حالة نجاح الفيلم في دور العرض أتقاضى أجري واستثماري كاملاً إضافةً إلى نسبتي من الأرباح".


وتابع: "أما في حالة فشل الفيلم في دور العرض، لا أتقاضى أجري لأني أؤمن أنه لا ينبغي لأحد أن يتحمل تبعات خسارتي، هذه هي مسؤوليتي".


ووفقًا لموقع "فيلم فير" الأمريكي، لا يتقاضى الممثل الهندي الشهير حسابه قبل طرح الفيلم في دور العرض ودره أرباحًا.


ويشتهر الممثل أمير خان بحبه للكمال، وسعيه المستمر لتقديم أفلامه على أفضل وجه ممكن، ولكن ما لا يعرفه البعض هو أن المال آخر أولوياته.


أمير خان


وفسر أمير كيف يتقاضى أجره بقوله: "لنقل أن ميزانية فيلم بلغت 100 كرور -توازي 10 ملايين- وتم توزيعها على طاقم العمل والإنتاج، حينها لا أتقاضى أجري، بعد طرح الفيلم وبدء در الأرباح أذهب إلى قسم النشر والتوزيع".


وأضاف: "عندما تصل إيرادات الفيلم إلى 100 كرور، إجمالي الميزانية، ويجني المنتج استثماره كاملًا، حينها أتقاضى أجري وسط رضا المنتج وجميع الأطراف.


وفي سياق آخر ذكر موقع "تيك كرانش" الأمريكي، أن "نتفليكس" سبق أن أنفقت 420 مليون دولار على أعمال هندية محلية في عامي 2019 و2020، وتخطط هذا العام أن تنفق مبلغ أكبر.


اقرأ المزيد: للأسبوع الثالث.. فيلم “رايا والتنين الأخير” بصدارة إيرادات السينما


وأشار "تيك كرانش" إلى أن المشاريع الهندية الجديدة تتضمن تعاون نجوم هنود كبار، مثل: مادهوري ديكسيت وكاران جوهر ونينا جوبتا ورافينا تاندون وآر. مادهافان ومانوج باجباي.


ويبلغ عدد الأعمال الهندية التي تنوي "نتفليكس" طرحها هذا العام 3 أضعاف تلك التي طرحتها في عامي 2019 و2020.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!