الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تكساس... قتيل وجرحى في إطلاق نار بوقفة احتجاجية
إطلاق نار أمريكا

قال شريف المقاطعة إن شخصا قتل وأصيب 14 آخرون في إطلاق نار على وقفة احتجاجية بالقرب من هيوستن بولاية تكساس يوم الأحد. وقال إد غونزاليس ، قائد شرطة مقاطعة هاريس، على تويتر، إن حشداً غفيراً قد تجمع للاحتفال "بالحياة" عندما اقتربت سيارة وفتح شخص بداخلها النار.


ووقع إطلاق النار في المنطقة 1400 من نورث ماركت لوب في بايتاون، حيث أقيمت وقفة احتجاجية لضحية إطلاق نار أخرى، وفقاً لصحيفة هيوستن كرونيكل. وفي يونيو الماضي، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم على الأقل، وأصيب أربعة آخرون، في إطلاق نار وقع ليل الاثنين، في سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.


قال مسؤول بالشرطة الأمريكية في المنطقة، “جون هايدن”، إنه “لا يوجد دافع معروف وراء سبب إطلاق النار”. وأكد المفوض باسم الشرطة، أنّ الضباط يجوبون المنطقة الواقعة في حي فيل بالمدينة، ويبحثون عن أي مقطع فيديو ربما تم تسجيله حول مكان الحادث.


وتزامن حادث إطلاق النار في سانت لويس، في أعقاب عطلة نهاية الأسبوع، حيث قتل ما لا يقل عن 7 أشخاص، وأصيب 45 آخرون، في 10 حوادث إطلاق نار متفرقة، بين الجمعة وليلة الأحد في الولايات المتحدة.


تعرض أربعة أشخاص على الأقل لإطلاق نار خارج حديقة ((ناشيونالز بارك)) يوم يوليو في العاصمة الأمريكية، وفقاً لما قالته الشرطة، ما أدى إلى تعليق مباراة بيسبول بين سان دييغو وواشنطن.




هجوم مُسلح داخل كنيسة في تكساس صورة تعبيرية. أرشيف. هجوم مُسلح داخل كنيسة في تكساس

وقالت إدارة شرطة العاصمة في مقاطعة كولومبيا في تغريدة بعد فترة وجيزة إنها قد “ردت على إطلاق نار في قطاع 1500 من شارع ساوث كابيتول، جَنُوب غرب، حيث تم إطلاق النار على شخصين خارج ناشيونالز بارك. إنه حاليا تحقيق فعال، ويبدو أنه لا يوجد تهديد مستمر في الوقت الحالي”.


اقرأ المزيد: قتيل وجرحى في حوادث إطلاق نار متفرقة في أميركا

وفي حادثة أخرى في يوليو، قٌتلت امرأة وأُصيب ستة آخرون على الأقل بجروح في إطلاق نار وقع في وقت مبكر في وَسْط مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية، كما ذكرت الشرطة.


ليفانت نيوز _ usatoday

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!