الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
العاهل الأردني يحط في الإمارات.. بزيارة عمل
الإمارات والأردن

وصل الملك عبد الله الثاني، العاهل الأردني، يوم الخميس، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في زيارة عمل لدولة الإمارات.

ووفق وكالة "وام" الإماراتية، كان الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومجموعة من المسؤولين الإماراتيين في استقبال العاهل الأردني عند وصوله إلى أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: الإمارات لبناء ميناء ومشروعات في السودان بــ 6 مليارات دولار

وهذه أول زيارة عمل يعقدها ملك الأردن إلى أبو ظبي، منذ اختيار محمد بن زايد رئيساً للبلاد في مايو الماضي، خلفاً للرئيس الراحل الشيخ خليفة بن زايد.

وكان قد استقبل في الثامن والعشرين من مايو الماضي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كلاً من بشر الخصاونة، رئيس الوزراء الأردني، ومصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري.

ووفق وكالة "وام" آنذاك، استقبل الشيخ محمد بن زايد رئيسي وزراء مصر والأردن، اللذين كانا يزوران الإمارات للإعلان عن "الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة" بين دولة الإمارات الأردن ومصر.

وقد رحب الشيخ محمد بن زايد، خلال ذلك اللقاء الذي نظم في قصر الشاطئ في أبو ظبي برئيسي الوزراء الأردني والمصري وحملهما تحياته إلى الملك عبد الله الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنياً للأردن ومصر، المزيد من التقدم والازدهار، كما اثنى حينها، رئيس دولة الإمارات على "الشراكة الصناعية التكاملية"، مشدداً على أنها خطوة رائدة ستعود بالخير والنماء على شعوب الدول الثلاث.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!