الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • الجزائر تعبر إلى دور ثمن النهائي في أمم إفريقيا 2019

الجزائر تعبر إلى  دور ثمن النهائي في أمم إفريقيا 2019
الجزائر تعبر إلى دور ثمن النهائي في أمم إفريقيا 2019

فاز المنتخب الجزائري على نظيره المنتخب السنغالي بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات في بطولة كأس أمم افريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.


سجل هدف الفوز للمنتخب الجزائري اللاعب "يوسف بلايلي" في الدقيقة 48 إثر تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وبهذه النتيجة تنتهي المباراة  بفوز مستحق للمنتخب الجزائري على نظيره السنغالي لهدف مقابل لا شيء.


وانفردت الجزائر بصدارة المجموعة بست نقاط، بتحقيقها الفوز الثاني بعد تفوقها في الجولة الأولى على كينيا (2-صفر)، لتضمن بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية .


ويصبح ترتيب المجموعة "ج" خلال الجولة الثانية من دوري المجموعات على النحو التالي: الجزائر أولا ً بــ 6 نقاط, السنغال في المركز الثاني بــ 3 نقاط، والمنتخب الكيني بــ 3 نقاط ثالث المجموعة بقارق الاهداف، واخر الترتيب منتخب تنزانيا بدون اي نقطة .


وفي نفس السياق, تلعب اليوم المنتخبات العربية ضمن دوري المجموعات لكأس الأمم الإفريقية, المنتخب العربي التونسي ضد منتخب مالي في تمام الساعة (17:30) بتوقيت مكة المكرمة, ويلعب المنتخب المغربي ضد ساحل العاج, في الساعة (20:00) توقيت مكة .

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!