الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
هاري بوتر في كتاب صوتي..لكسر عزلة الأطفال
هاري بوتر في كتاب صوتي..لكسر عزلة الأطفال

أعلنت المؤلفة البريطانية "جيه.كيه. رولينغ"، صاحبة سلسلة هاري بوتر الشهيرة، ،يوم أمس الأربعاء، أن الجزء الأول من السلسلة وهو بعنوان "هاري بوتر وحجر الفيلسوف"، سيتاح مجاناً في جميع أنحاء العالم ككتاب رقمي وصوتي خلال شهر أبريل، في إطار مبادرة لمساعدة الأهالي والمدرسين والقائمين على الرعاية للترفيه عن الأطفال المحبوسين في منازلهم.  عزلة الأطفال


وأعربت "رولينغ" عن أملها بأن يكون لسلسلة كتب هاري بوتر الشهيرة، مفعول السحر على الأطفال الذين يشعرون بالملل، بسبب اضطرارهم للبقاء في المنازل خلال فترة العزل بسبب فيروس كورونا.


إقرأ المزيد: متحف جيتي في لوس أنجلوس يكسر عزلة محاصري كورونا


حيث سيكون الكتاب الصوتي متاحاً باللغات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية واليابانية، وستكون النسخة التي سردها الممثل البريطاني "ستيفن فراي" بصوته متاحة في أمريكا الشمالية للمرة الأولى.


وقد شكّلت سلسلة هاري بوتر ظاهرة لم يسبق لها مثيل على مستوى العالم في مجال أدب الطفل، حيث بيع  ما يربو على 500 مليون نسخة منها بترجمات إلى 80 لغة، فضلاً عن ذلك فقد حققت سلسلة الأفلام المستوحاة من قصص الساحر الصغير سبعة مليارات دولار في شباك التذاكر.


إقرأ المزيد: مبادرة من الخارجية الإماراتية لدعم الفنانين التشكيليين المحليين


وتجدر الإشارة إلى أنّ الموقع الجديد الذي يحمل اسم (هاري بوتر آت هوم)، هو موقع موجّه  للقراء الصغار، وسيكون جزءاً من موقع (ويزاردينج وورلد دوت كوم)، وهو الموقع الرسمي لمحبي سلسلة هاري بوتر وسلسلة أفلام (فانتاستيك بيستس) التي تدور أحداثها في نفس العالم.


وكانت قد أعلنت شركة Warner Bros قبل بضعة أشهر، وبعد 8 سنوات من طرح آخر أفلام السلسلة، أنها تقوم بـ بدء العمل على سيناريو لـ مسلسل جديد مقتبس من سلسلة الأفلام، وكما أوضحت الشائعات أنه سيتم جمع الثلاثى دانييل رادكليف وروبرت جرينت وإيما واتسون. عزلة الأطفال


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!