الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • نفذوا جريمة مروّعة بـ113 طلقة..إعدام 3 أعضاء من الإخوان في مصر

نفذوا جريمة مروّعة بـ113 طلقة..إعدام 3 أعضاء من الإخوان في مصر
مصر.. جماعة الإخوان المسلمين/ تويتر
أصدرت محكمة جنايات المنصورة، قراراً بمعاقبة 3 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإعدام شنقاً، لقيامهم وآخرين بقتل أمين شرطة وخاله، بـ113 طلقة.

عبر والد أمين الشرطة وهو مساعد شرطة بالمعاش، عقب الحكم، عن سعادته بحكم القضاء العادل الذي اقتص لابنه وخاله، مؤكدا بأن الجريمة البشعة روعت وقتها أبناء القرية والقرى المجاورة حيث ترك أمين الشرطة زوجته وطفليه يوسف في الصف الثالث الابتدائي، وياسين في الصف الأول الابتدائي ووالدته، وفاء رياض معوض ربة منزل تجاوز عمرها الـ66 عاما، كما ترك شقيقة له من ذوي الاحتياجات الخاصة عمرها 39 عاما وتحتاج لرعاية فائقة.

الإعدام _ مصر

ولفت إلى أن الضحية الثاني خال أمين الشرطة ترك 3 أطفال أكبرهم كان عمره 8 سنوات وقت الحادث، علاوة على زوجته ربة المنزل، كما أنه كان قائماً على رعاية شقيقته روضة رياض معوض وعمرها 56 عاما، وهي من ذات الاحتياجات الخاصة أيضاً.

وتعود حيثيات القضية ليوم 16 مارس عام 2015 عندما توجه السائق رضا، إلى محطة الأتوبيس الدولي بالمنصورة لاستقبال ابن أخته أمين الشرطة عبد الباسط عند نزوله في إجازة من عمله، وانتظرهم المتهمون في مدخل قرية النزهة محل إقامتهما بجوار المدرسة الابتدائية داخل سيارة ملاكي وفور وصولهما نزل اثنان من الإرهابيين منها وأطلقا عليهم بالأسلحة الآلية عدد 113 طلقة حسب التقرير المرفق بالقضية وفر بهم الثالث هاربين عقب جريمتهم.

اقرأ أيضاً: أمريكا ترسل شحنات لقاح “كوفيد-19” إلى مصر

وكشفت تحريات المباحث والأمن الوطني عن تورط مجموعة من المنتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية في الحادث، إذ تم استهدافهم وإلقاء القبض عليهم واعترفوا بارتكاب الواقعة.

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!