الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ميسي لم ينسَ "مارادونا" في فرحة التتويج بكوبا أمريكا

ميسي لم ينسَ
ميسي لم ينسى "مارادونا" في فرحة التتويج بكوبا أمريكا

في رسالة نشرها على إنستغرام، قرر النجم "ليونيل ميسي" أن يهدي لقب بطولة كوبا أمريكا 2021 إلى عائلته ولروح الراحل الأسطوري "دييجو أرماندو مارادونا".


وكانت منتخب الأرجنتين، قد حقق لقب كوبا أمريكا لكرة القدم على حساب "البرازيل"، صاحب الضيافة على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، وليتوّج "ميسي" في أول ألقابه الكبرى مع قميص منتخب بلاده بعد اخفاق كبير.


نشر النجم الأرجنتيبي "ميسي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي في "إنستغرام": "أريد أن أهدي هذا النجاح إلى عائلتي التي منحتني دائماً الثقة للاستمرار، ولأصدقائي الذين أحبهم جداً، إلى كل الأشخاص الذين يدعموننا، وفوق كل شيء إلى 45 مليون أرجنتيني الذين عانوا كثيراً في مواجهة جائحة كوفيد-19".


https://www.instagram.com/p/CRM8lESqINn/?utm_source=ig_embed&ig_rid=fd036132-cb5a-4f79-9cd4-10b9107b77ab

اقرأ المزيد: نوفاك ديوكوفيتش: أنا أفضل لاعب تنس في العصر الحديث

وأردف: "بكل تأكيد أهدي تلك البطولة أيضاً لروح "دييجو أرماندو مارادونا" الذي كان يشاهدنا من مكانه أياً كان"، والذي توفي عن 60 عاماً في نوفمبر الماضي.


وأضاف: "لنستطيع الاستمرار في الاحتفال علينا أن نكون أكثر حذراً ولا ننسى أن الطريق طويل حتى نعود لحالتنا الطبيعية ونتغلب على فيروس كورونا المستجدّ".


اقرأ المزيد: إيطاليا تنتزع من إنكلترا بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم

يشار إلى أنّ "ميسي" كان هداف البطولة برصيد أربعة أهداف، رغم أنه لم يتمكن من التسجيل في مواجهة البرازيل باللقاء النهائي الذي أقيم يوم الأحد 11 تموز.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!