الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مدرّب إيطاليا: تأجيل الأنشطة الرّياضيّة لصالح منتخبنا

مدرّب إيطاليا: تأجيل الأنشطة الرّياضيّة لصالح منتخبنا
مدرب إيطاليا: تأجيل الأنشطة الرّياضيّة لصالح منتخبنا

بعد أن توقّفت الرّياضة بسبب "كورونا"، من المرجّح أنّ تتراجع اللياقة البدنية لدّى معظم اللاعبين، وخاصة أنهم ابتعدوا عن "الملاعب" بسبب الحجر الصحي الّذي فرض من أجل عدم تفشّي الفيروس، ولحماية اللاعبين.  مدرّب إيطاليا

ولكن "مدرب" إيطاليا كان موقفه مختلف عن توقف الأنشطة الرّياضيّة في العالم، وفي إيطاليا تحديداً، لأن "روبرتو مانشيني" مدرب منتخب "إيطاليا " يرى أنّ  تأجيل بطولة أوروبا 2020 قد يصبّ في صالح المنتخب "الإيطالي"  رغم أنّ ابتعاده لعشرة أشهر عن العمل مع لاعبيه سيتسبب في صعوبات إضافيّة. 


ومنذ تولي "مانشيني" في 2018 تدريبات المنتخب الإيطالي الأول، أنعش حظوظ إيطاليا، بعد أن أخفق المنتخب في التأهل لكأس العالم، وحقق المنتخب الإيطالي في عهد "مانشيني" العلامة الكاملة خلال تصفيات أوروبا، من 11 انتصاراً متتالياً.

ونقلت مصادر إعلامية، تصريح المدرب الإيطالي الحالي: "إننا لو لعبنا بطولة أوروبا في شهر "يونيو" لكان لدينا فرصة طيبة لكننا كنا سنواجه منتخبات وطنية جاهزة بشكل أفضل منا لانها بدأت في ضخ دماء جديدة قبلنا أو تملك فريقاً أكثر استقراراً مثل فرنسا".


اقرأ المزيد :كورونا يُنهي حياة والدة “غوارديولا”


وأضاف مانشيني: "ولكن بعد التأجيل لعام آخر سيحصل اللاعبون على فرصة للتحسن في كل الجوانب وسيكتسبون الخبرة أكثر من السابق". 


وأشار إلى أنّ المنتخب الإيطالي يمكن له أنّ ينافس على البطولة بشكل أقوى، متمنياً أن يقود المنتخب الإيطالي للفوز ببطولة أوروبا لأول مرة منذ 1968.


اقرأ أيضاً : مدافع السيتي مهدّد بالعقوبات لمخالفتة الحجر الصحي


وختم حديثه بالقول: "إنه سيكون أمراً صعباً. سنواجه جدولاً مزدحماً بسبب دوري الأمم وبطولة أوروبا وتصفيات كأس العالم. ستكون هناك فرص قليلة جداً للتدريب".

وبسبب انتشار فيروس كورونا. كما تمّ إلغاء كل المباريات التي كان من المقرّر إقامتها في يونيو حزيران ويوليو تموز بعد تأجيل بطولة أوروبا لمدة عام.


ليفانت - رويترز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!