الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • محمد صلاح يثير المزيد من الغموض حول مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح يثير المزيد من الغموض حول مستقبله مع ليفربول
محمد صلاح

قال نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، في حوار موسع مع صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الثلاثاء: آمل أن أكون قادراً على اللعب في إسبانيا يوماً ما، صحيح أن الأمر ليس بيدي، لكن سنرى ما سيحدث، وشخصياً أفضل عدم التحدث عن هذا الأمر في الوقت الراهن.


وهذه المرة الثانية في غضون 3 أشهر التي يلمّح فيها ثاني هدافي منتخب مصر عبر التاريخ، إلى حلمه بالانتقال نحو ريال مدريد أو برشلونة، وما زاد تكهنات انتقاله إلى أحد الغريمين التقليديين غضبه من استبداله في مباراة فريقه أمام تشيلسي، وأتبع ذلك تغريدة غامضة من وكيله رامي عباس.


وكان قد أثار محمد صلاح، المزيد من الغموض حول مستقبله مع ناديه الحالي، إذ قال إن فكرة الانتقال إلى إسبانيا تغريه، كاشفاً حقيقة علاقته مع المدرب الألماني يورغن كلوب.


كلوب وصلاح


وحول علاقته مع المدرب يورغن كلوب، الذي أكد سابقاً أن لاعبه المصري سيبقى في ليفربول لفترة طويلة جداً، قال صلاح: إنها علاقة طبيعية بين اثنين من المحترفين، لا يمكن أن أصفها بأكثر من ذلك.


وأبلغ صلاح صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل لقاء الذهاب باستاد ألفريدو دي ستيفانو في السادس من أبريل: نفقد الكثير بدون جماهيرنا، أعتقد أننا أكثر فريق عانى من غياب الجماهير.


أكد محمد صلاح أن فريقه سيفتقد الجماهير أكثر من ريال مدريد في مواجهتهما بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مضيفاً أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه سيرجيو راموس، الذي أصابه في نهائي 2018.


المزيد محمد صلاح: الإصابات بكورونا أثّرت علينا بشدة هذا الموسم


ويحتل ليفربول حالياً المركز السابع في الجدول، بفارق 25 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي بينما يتشارك صلاح المركز الأول في قائمة الهدافين مع هاري كين برصيد 17 هدفاً.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!