الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
لافروف متّهم بصرف أموال الشعب على عشيقته السرية
لافروف متّهم بصرف أموال الشعب (منصات التواصل)
اتّهمت المعارضة "الروسية" وزير الخارجية، سيرغي لافروف، بإنفاق أموال الشعب على عشيقته السرية، التي أمطرها بهدايا باهظة الثمن، وأخذها معه بطائرات خاصة لقضاء العطلات، مستغلاً منصبه السياسي.

وتتهم المعارضة الروسية بوتين ووزراءه باستغلال موارد الدولة وصرفها على علاقاتهم الشخصية وبناء القصور وشراء العقارات مستغلّين مناصبهم السياسية والعسكرية داخل الدولة.

ونشر فريق المعارض الروسي المعتقل من قبل النظام الروسي (ألكسي نافانلي)، تقريراً تحت عنوان: (يخوت، رشاوٍ، وعشيقة، ما يخفيه الوزير لافروف).

سيرغي لافروف

ولفت التقرير أنّ لافروف على علاقة جنسية بالممثلة "سفيتلانا بولياكوفا"، حيث منحها لافروف حوالي 60 رحلة سياحية إلى 20 دولة في مختلف أنحاء العالم، مستقلة طائراته المخصصة من قبل وزارة الخارجية الروسية.

وأشار التقرير إلى أنّ الممثلة "يولياكوفا" على الرغم من عملها في وزارة الخارجية سنة 2014، فإنها لا تمتلك أي مؤهلات تمنحها منصباً دبلوماسياً.

https://www.youtube.com/watch?v=OLeQWyF22Is

اقرأ المزيد: من بينهم آل سعود.. تصنيف لأغنى العوائل في العالم

كذلك امتلكت الممثلة الروسية، عقارات في بريطانيا وروسيا وأساطيل من السيارات الباهظة الثمن وصلت قيمتها إلى 14 مليون دولار.

اقرأ المزيد: اكتشاف مقبرة جماعيّة للصليبيين في لبنان

يشار أن سيرغي لافروف، البالغ من العمر 71 عاماً، شغل منصب وزير الخارجية الروسية منذ عام 2004، ودخل في نظام الحكم الروسي كدبلوماسي في خارجية الاتحاد السوفيتي عام 1988.

ليفانت - العربية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!