الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كورونا لأوّل مرّة يساهم في قضيّة خيانة!
كورونا لأوّل مرّة يساهم في قضيّة خيانة!

في زمن الكورونا يحدث ماهو غير متوقّع وهناك الكثير من القصص الّتي يعيشها النّاس في ظلّ انتشار الوباء وتغيّر في نمط الحياة ونسلّط الضّوء هذه المرّة على عمل خيري يقوم به فيروس كورونا لأوّل مرّة في هذا الوقت . قضيّة خيانة


أصيب رجل بفيروس كورونا المستجدّ ليعيش في حالة من الذّعر والقلق وظنّ الجميع إنّ إصابته هي السّبب ليتّضح فيما بعد أنّ السبب وراء ذلك مختلف تماماً ولم يصادف أن حصل ذلك.


اكتشفت زوجة الرّجل البريطاني صاحب الثلاثين عاماً والّذي أصيب بالفيروس في وقت سابق إنّ زوجها يملك عشّيقة دون علمها بذلك وعلمت بخيانة زوجها مما جعلها قلقةً وخائفةً طول الوقت.


إقرأ المزيد : كورونا يتسبّب بالعديد من حالات الطّلاق


وتداولت الصّحف البريطانية قصة "الزوج الخائن" إذ إنّه قام سابقاً بإعلام زوجته بأن لديه عمل ضروريّ خارج البلاد وكان ذلك قبل أن يسافر إلى إيطاليا للقاء عشيقته وليستمتع معها ويقضي عدّة أيام بصحبتها.


ولكنّ الرّياح تجري بما لا تشتهي السّفن، فبعد أن انتشر فيروس كورونا في إيطاليا بشكل كبير كما تتصدر الآن الدّول بعدد المصابين والوفيّات، أعلنت الحكومة الإيطاليّة حجراً صحياً في كل البلاد عندها قرّر العودة إلى بلاده.


وبعد عودته بدأت تظهر أعراض فيروس كورونا عليه ويبدو إنّه أصيب عندما كان في إيطاليا فاضطر للذّهاب للمراكز الصحيّة وتشخيص حالته وتمّ تأكيد إصابته بالفيروس وبعد عناد اعترف إنّ عشيقته السريّة هي من نقلت الفيروس إليه وأوصلته الى هذه الحال ولكن لم يكشف عن هويّتها حتّى الآن.


وصدمت الزّوجة عندما معرفتها بإصابة زوجها من عشيقته لتجبر نفسها على أن تلازم المنزل وتبقى هناك كحجر صحيّ قلقاً من أن تصاب بالعدوى ويقع منزلها الفاخر في شمالي إنجلترا وتعيش الآن في حزن وصدمة من خيانة زوجها. قضيّة خيانة


إقرأ أيضاً : بسبب كورونا المياه تصبح أكثر نقاء في إيطاليا


وقال مصدر طبي للصحيفة، إنّ ما حدث مع هذا الزوج ينطبق عليه مثل "شر البلية ما يضحك"، مضيفاً: "على الأغلب سينجو من فيروس كورونا، لكنّه خائف جداً من فضيحة الخيانة كونه يملك وظيفة مرموقة"، ولأنّ ضحايا الفيروس تكون في أعمار الخمسين وكبار السّن لهذا السّبب يتوقع أن ينجو خاصةً وإنّه يتمتّع بصّحة جيّدة ولا يشكو من مرض سابقاً.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!