الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
فتاة مصريّة من داخل الحجر الصّحي نادمة
فتاة مصريّة من داخل الحجر الصّحي نادمة

تداولت مواقع التّواصل الاجتماعي فيديو لفتاة مصريّة من داخل الحجر الصّحي وعلامات الخيبة والنّدم تسيطر على وجهها بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا وتدعوا الجميع بمافيهم المستهترين إلى "عدم ارتكاب الخطأ الّذي ارتكبته". فتاة مصريّة

وعلى الرّغم من أنّ الفيديو انتشر على نطاق واسع ولكن حتّى الآن لم تصدر أيّ معلومات عن هويّة الفتاة أو اسمها أو أيّ معلومات أخرى عنها غير أنّها كانت في الحجر الصّحي.

وفي بداية المقطع بدت الفتاة نادمة و متأثّرة بمرضها في الفيروس وكانت تحذّر الجميع من خطر الفيروس والأمر ليس بالعاديّ والسّهل كما كانت تعتقد.


وقالت: "يجب أن تأخذوا الموضوع على محمل الجد، انتبهوا لأنفسكم ولأهلكم، وامتنعوا عن الزيارات"، لافتة إلى أنّ الخطأ الذي ارتكبته يكمن في أنها ذهبت لزيارة أصدقائها.


https://www.youtube.com/watch?v=7jlXv_XUjeY


وأضافت: "كنت أخرج وأسافر بشكل عادي، وأصبت بالفيروس. لا يجب أن نستهتر بالموضوع. لم أتخيل أن أصاب بالفيروس وتوقعته بعيداً عني جداً لكنّ الأمر لم يكن بالبعيد وها أنا الآن في الحجر الصّحي".


وتقول الفتاة، علينا الانتباه لصحّتنا وصحة أولادنا وخاصة كبار السّن إذ إنّه وبفضل منعاتنا بإمكاننا تجنّب الخطر ولكنّ كبار السّن أمانة عندنا وعلينا تجنّب إصابتهم بسبب مناعتهم الضّعيفة.



اقرأ المزيد :كيف نحافظ على أوزاننا في الحجر المنزلي؟


وقدّمت نصائحاً للجميع بالحذر وعدم التهاون مع الإرشادات الصحية، خاصة إن كان الشخص يقطن مع أشخاص كبار أو صغار في السن.

وختمت الفتاة المقطع بتمنيها الشّفاء لجميع المرضى وأكّدت مجدداً على أهميّة البقاء بالمنزل وعدم الاستهزاء بالفيروس. فتاة مصريّة



اقرأ أيضاً : الأطفال المصابون “بكورونا” لا تظهر عليهم الأعراض!


وتفاعل عدد كبير من النّاس مع المقطع قائلين بأن هذه شجاعة من الفتاة لسردها حكايتها بصراحة تامّة.



ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!