الوضع المظلم
الإثنين ١٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • عندما يكون الحظ حليفك، "ترامب" يشير إلى شاب سعودي في تغريدة

عندما يكون الحظ حليفك،
عندما يكون الحظ حليفك، "ترامب" يشير إلى شاب سعودي في تغريدة

بينما كان الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب ينشر تغريدة له على حسابه الشّخصي في تويتر حول فيروس كورونا أخطأ بالإشارة إلى شاب سعودي يعرف باسم أبو الفدا، وكان اسم حسابه هو "@FDA" لكنّ الرئيس الأميريكي دونالد ترامب أراد أن يشير الى إدارة الغذاء والدّواء الّتي تعرف باسم (FDA). سعودي في تغريدة


ولم يكن أبو الفدا معروفاً على نطاق واسع قبل أن يشير إليه الرئيس الأمريكي في تغريدته، وكان يقوم أبو الفدا بنشر مقاطع فيديو متنوّعة على كل من حساباته في سنابشات ويويتيوب وتويتر و يعرف السناب شات الخاص به باسم "سنابات أبو الفدا".


https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1244281520065576961?s=20


وكانت تغريدة الرّئيس دونالد ترامب تدور حول طلبه من هيئة التغذية والدّواء الأميركية بالمصادقة على معدات طبية اقترحها عمدة ولاية أوهايو.


وبعد إشارة دونالد ترامب للشاب السعودي في التّغريدة، كان السّعودي أبو الفدا محظوظ للغاية فقد انهال عدد كبير من المتابعين له، وبات الشّاب السعودي حديث أغلب السّعوديين، بعد إشارة الرئيس الأميركي الخاطئة له، وبدأ البعض من رواد مواقع التّواصل الإجتماعي كما تجري العادة بإلقاء التعليقات الساخرة والنكت وافتراض سيناريوهات ساخرة قائلين: "أبو الفدا يغادر البيت الأبيض الآن "


وحتّى الآن لم يردّ كلاً من أبو الفدا والرئيس ترامب على هذا الخطأ، وسط ترقّب من متابعين أبو الفدا الجدد وكذلك القدامى بالرّد على هذا الخطأ الّذي حتّى هذه اللحظة لم يقم ترامب بتعديله.


اقرأ المزيد : تراجع الجرائم والسرقات في زمن كورونا


ووسط هذا التّرقب من المتابعين ليردّ أبو الفدا على الرّئيس الأميركي يعتقد البعض أن يرد أبو الفدا رداً ساخراً حيث أنّها كان سابقاً يقوم بنشر العديد من الفيديوهات والمقاطع الساخرة.



اقرأ أيضاً : ماهي الإجراءات الصحيحة حول فيروس كورونا؟


وكانت إدارة الغذاء والدواء الأميركية سمحت، الأحد، باستخدام كلوروكين وهيدروكسيكلوروكين كعلاج لفيروس كورونا المستجد، لكن في المستشفيات فقط، وهما عقاران مضادان للملاريا يعلق عليهما ترامب آمالا كبيرة في مواجهة وباء كورونا الذي تسبب في أكثر من 140 ألف إصابة و2489 وفاة بالولايات المتحدة، وفق جامعة جونز هوبكينز.



ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!