الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • شاب يقتل شقيقين إثر خلاف على دراجة نارية في طرطوس

شاب يقتل شقيقين إثر خلاف على دراجة نارية في طرطوس
صورة المغدورين

أقدم شخص على قتل شقيقين، في قرية "جديدة عبد الله" الواقعة في ريف صافيتا، بمحافظة طرطوس، من خلال إطلاق النار عليهما أمام مرأى الناس، نتيجة شجار جرى بسبب دراجة نارية، أمس الأحد.


قال تلفزيون الخبر المحلي، إنّ المتهم، ويدعى "وليد"، وهو من أرباب السوابق، أقدم على قتل المواطنين الشقيقين "عصام وبسام"، وهما في العقد الخامس من العمر، بسبب خلاف على دراجة نارية في قرية جديدة عبد الله.



جرائم


وأكد المصدر، أنّ الجاني ما يزال فاراً من وجه العدالة، بعد أن فتحت الشرطة تحقيقاً بما يتعلق بملابسات الجريمة، وقالت السلطات إنّ عمليات البحث جارية للقبض على المتهم.


ومن جانبه ذكر رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس، الدكتور "علي سيف الدين بلال" أنّه “تم الكشف من قبل هيئة الكشف للطب الشرعي في الدريكيس على جثمان الأخوين عصام وبسام سليمان في مشرحة مشفى الدريكيش الوطني مساء الأحد”، وفقاً لتلفزيون الخبر.


وتعرض الأخوان لعدة طلقات نارية من بارودة حربية في قرية جديدة عبد الله بريف صافيتا، وأشار الدكتور، إلى أنّ “عصام سليمان قد تعرض لطلقين ناريين في الفخذ الأيمن وشقيقه بسام لطلقين ناريين في البطن”.



اقرأ: في غواتيمالا.. بيتزا بركانية لعشاق المغامرة


وفي حادثه مماثلة، وقعت جريمة قتل، خلال الأيام الماضية، راح ضحيتها الشاب "طارق تقوى" من مدينة بانياس، حيث أقدم شخصان على استدراجه وقتله بواسطة بارودة صيد إثر خلافات شخصية في محيط قرية البيضا.



اقرأ المزيد: حريق يودي بحياة شخصين في مجمع تجاري بالكويت


وتعاني المدن السورية، أوضاعاً أمنية وخدمية غير مستقرة، التي ما أدّى إلى انتشار ظاهرة السلاح وعصابات القتل والخطف، بالإضافة إلى تجارة المخدرات، بشكل غير مسبوق، وسط عجز حكومة النظام عن حل تلك الأزمة.



ليفانت - تلفزيون الخبر 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!