الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
رونالدو يعزل نفسه للوقاية  من كورونا
رونالدو

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، بأن نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يقبعُ تحت العزل الصحيّ داخل منزله في جزيرة ماديرا البرتغاليّة، في إجراء وقائيّ ضدّ فيروس كورونا المستجدّ . من كورونا


وأضافت الصحيفة، إنّ رونالدو، يخضع للعزل الصحي، لكنّه ليس مصاباً، وذلك بعد تشخيص حالة الإصابة بالفيروس لدى زميله في الفريق، دانييل روغاني.


وكان لاعب يوفنتوس الإيطالي، قد سافر إلى ماديرا ليزور والدته التي أصيبت بسكتة دماغية، مؤخّراً، لكنّ تطوّرات فيروس جعلته يؤخّر العودة إلى الشمال الإيطالي حيث بات يسبّب انتشار الوباء في إيطاليا أمراً مقلقاً.


إقرأ المزيد :الفيفا يعلن تأجيل تصفيات آسيا وكأس العالم


ويقضي رونالدو فترة عزل ذاتي صحي حالياً في جزيرة ماديرا البرتغالية، مسقط رأسه، وذلك بعدما أعلنت حكومة إيطاليا فرض عزل صحي على البلاد، وحظر السفر إليها أو منها، بعدما تفشّى فيروس كورونا فيها بصورة كبيرة.



وتناقلت الصحافة البرتغالية بشكل واسع خضوع "رونالدو" للعزل المنزلي، فرغم وقف النشاط الكروي في إيطاليا إلى غاية الثالث من أبريل المقبل، يرتقب أن يخوض يوفنتوس مباراة ضد ليون الفرنسي، في إطار دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل. من كورونا


إقرأ أيضاً :كارثة تهدّد الكرة الإيطاليّة بسبب كورونا


ومن المتوقّع، أن تقام المباراة من دون جمهور، لكن من المحتمل أيضا أن يتمّ تأجيلها بقرار من الاتّحاد الأوروبيّ لكرة القدم "الويفا" .


تجدر الإشارة، إلى أنّ عمدة جزيرة ماديرا، نفى في وقت سابق إمكانية أن يكون رونالدو أو أحد أفراد عائلته قد أصيب بفيروس كورونا، خاصة بعد إعلان نادي يوفنتوس عن تعرّض مدافعه دانييلي روجاني للإصابة بالمرض.


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!