الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
رجل ستيني يفجّر قنبلة بزوجته وأولاده في طرطوس
قنبلة يدوية (أرشيف - ليفانت )
قام رجل ستيني برمي "قنبلة" على زوجته وولديه، صباح اليوم السبت، وذلك بسبب خلاف عائلي دار بينه وبين زوجته، في ريف محافظة طرطوس، الخاضعة تحت سيطرة النظام السوري.

قالت مصادر محلية، إن الأب عندما قام برمي قنبلة على زوجته وأولاده الثلاثة، الذين كانوا جالسين على سرير داخل غرفة النوم، انبطحوا على الأرض، بالوقت الذي انفجرت فيه القنبلة وتطايرت شظاياها باتجاه سقف الغرفة.

ولفت موقع "هاشتاغ سوريا"، إلى أنّ الانفجار أسفر عن إصابة ولدين "شاب وشابة في العقد الثالث من العمر"، إذ أصيبت الفتاة بشظية في ظهرها، فيما أصيب الشاب بشظية سطحية في الوجه.



وتم نقل الأولاد المصابين إلى مستشفى الباسل في طرطوس، بعد أن سلّم الأب نفسه إلى الجهات المختصّة التي حضرت على الفور إلى مكان الحادثة.

وخلال التحقيقات، تبين أنّ خلافاً وقع بين الزوج وزوجته، وأثناء تصاعد الشجار غضب الزوج ما دفعه إلى تفجير القنبلـة داخل المنزل.

ومن جانبه، نقل موقع "أثر" عن مدير عام الهيئة العامة لمستشفى الباسل في طرطوس، الدكتور "إسكندر عمار"، الذي قال: "وصل إلى المستشفى شاب وشابة مصابين بشظايا قنبلة، تم إسعافهما على الفور، حيث نُزعت شظية سطحية من وجه الشاب وتم تخريجه إلى المنزل".

اقرأ المزيد: المؤبد لشرطي بريطاني قتل واغتصب فتاة مستغلاً وظيفته

أما عن الشابة، فأكد عمار إصابتها بشظيّة في الظهر واصلة لجدار الرئة وتسببت بأذية، مبيناً أن حالتها مستقرة لكنها ما تزال تخضع للعلاج في المستشفى.

اقرأ المزيد: دريد لحام يحدث ضجة كبيرة: أخاف من المخابرات أكثر من الله

يشار إلى أنّ معدل الجريمة ارتفع مؤخراً في مناطق سيطرة النظام السوري، فباتت صفحة وزارة الداخليّة عبارة عن صفحة للحوادث، معظمها جرائم قتل.

ليفانت - هاشتاغ سوريا 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!