الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
"تويتر"

أعلنت شركة تويتر للتدوين المصغر عن إطلاقها غرف الصوت المباشر المدفوعة Ticketed Spaces لعدد من المستخدمين، بعد اختبار الميزة مع مجموعة من المستخدمين طيلة الشهرين الماضيين.


والخاصية متوفرة حالياً لنظام التشغيل iOS فقط، وتتيح Ticketed Spaces وسيلة إضافية للحصول على الدخل من صناع المحتوى من خلال المنصة، وهو عنصر رئيسي في استراتيجية تويتر الأوسع لتوثيق الاستخدام وجذب المزيد من المستخدمين الجدد.


Twitter

ويستطيع المضيفون الحصول على مبلغ يتراوح بين دولار واحد و999 دولاراً للغرف التي تحمل تذاكر، وبمقدورهم أيضاً تحديد سقف لحجم الغرفة.


ويحتفظ المشاركون في مجموعة الاختبار مبدئياً بنسبة 97٪ من الأموال التي يحصلون عليها، بعد خصم العمولة المفروضة من قبل آبل وجوجل على عمليات الشراء داخل التطبيق.


وفي حال تجاوز إجمالي أرباح صانع المحتوى طيلة حياته من خلال المنصة، من بين ذلك Ticketed Spaces وSuper Follows، مبلغ 50 ألف دولار، فإن المنصة ترفع عمولتها من 3٪ إلى 20٪، وترتفع العمولة تلك كذلك عندما تكون الخاصية متاحة على نطاق أوسع.


وحدد مسؤولون في الشركة، في شباط الماضي، خطتهم للوصول إلى 315 مليون مستخدم نشط بشكل يومي يمكن تحقيق الدخل منهم على مدار السنوات الثلاث القادمة.


وتعد هذه الخطة طموحة، خاصة عندما تفكر في أنه على مدار السنوات الثلاث الفائتة، جذبت المنصة 83 مليون مستخدم نشط يومياً يمكن تحقيق الدخل منهم.


يشار أن تويتر أعلنت، في وقت مضى، أنها تقوم باختبار ميزة جديدة قد ترفع من إمكانية استخدام منصة النشرة الإخبارية Revue التي تم الحصول عليها لاحقاً.


اقرأ المزيد: شركات صناعة الرقائق الماليزية تكافح من أجل تلبية الطلب العالمي

وتتمثل الخاصية في القدرة على الاشتراك في رسالة إخبارية مباشرة من حساب تويتر، دون الحاجة إلى اتباع رابط لموقع ويب منفصل.


اقرأ المزيد: إضافة مكالمات الفيديو والصوت إلى تطبيق فيسبوك

ومن الممكن إتاحة هذه الميزة من قبل كافة كتب النشرة الإخبارية من Revue، إلا أن الزر يظهر في البداية لمجموعة اختبار من مستخدمي المنصة من خلال أندرويد والويب فقط.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!