الوضع المظلم
الإثنين ١٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بهدفي ميسي.. برشلونة يتقدم للمركز الثالث
ميسي

ضاعف برشلونة، الذي تعادل 1-1 مع ضيفه قادش يوم الأحد، التقدم بهدف مبهر في الدقيقة 69 حين توغل فرينكي دي يونج في الدفاع ومرر إلى ميسي الذي راوغ في طريقه لتسجيل هدفه 18 في الدوري هذا الموسم معززا صدارته لترتيب الهدافين.


وأضاف الظهير الأيسر جوردي ألبا الهدف الثالث من تمريرة أخرى لبريثويت ليضمن برشلونة الانتصار الذي جعله ينتزع المركز الثالث من أشبيلية برصيد 50 نقطة بفارق خمس نقاط خلف المتصدر أتليتيكو مدريد الذي تتبقى له مباراة.


فيما سجل ليونيل ميسي هدفين ليساعد برشلونة في تخطي الشوط الأول الباهت والفوز 3-صفر على ضيفه إلتشي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


برشلونة


وافتقد الفريق الكتالوني الإبداع في واحد من أسوأ الأشواط الأولى في كامب نو هذا الموسم لكنه عرف طريق الشباك سريعا في الشوط الثاني حين مرر مارتن بريثويت كرة رائعة بالكعب إلى ميسي لينهي الهجمة بإتقان.


بدوره قال لاعب برشلونة جوردي ألبا، إن فريقه عاد إلى المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب الفوز 3-صفر على إلتشي، الأربعاء، ليقلّص الفارق مع أتليتيكو مدريد المتصدر إلى خمس نقاط.


وأبلغ ألبا الصحفيين بعد تسجيل الهدف الثالث في مرمى إلتشي بعد ثنائية ليونيل ميسي أن "المنافسة على اللقب قائمة"، مضيفا "كثيرون تحدثوا عن أننا خارج المنافسة لعدة أسابيع ثم أعادونا إلى المنافسة لأسابيع أخرى لكننا نعلم أن الأمر بين أيدينا لو أردنا المنافسة على اللقب. الفرق الأخرى ستتراجع تماما كما حدث معنا".


المزيد  سواريز: طردني برشلونة وأخبروني بأنهم لن يعتمدوا عليّ


وبعد بداية كارثية في الموسم أدت إلى حديث المدرب رونالد كومان في ديسمبر عن أن فريقه ليس مرشحا للقب، انتصر "البلوغرانا" في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري ليقترب من فريق المدرب دييغو سيميوني.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!