الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد تحوله للاعب حر.. غموض يحوط مستقبل ميسي مع برشلونة

بعد تحوله للاعب حر.. غموض يحوط مستقبل ميسي مع برشلونة
ميسي

تحول تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، إلى حلم كبير لكل عشاق النادي الكتالوني حول العالم، في ظل القيمة الكبيرة التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني، والتي ستجعل برشلونة يفقد الكثير من بريقه ورونقه وربما جماهيره، لو قرر القائد التاريخي للنادي وضع حد لمشواره مع "البلوغرانا". برشلونة


وتثار شكوك كثيرة حول إمكانية تجديد ميسي تعاقده مع برشلونة، في هذا التوقيت، حيث يخوض اللاعب منافسات "كوبا أميركا"، وقاد منتخب بلاده الأرجنتين إلى ربع النهائي.


فيما تشير تقارير إلى أن ميسي يريد إلى جانب الأمور المالية، تأكيداً من برشلونة على توفير لاعبين يشكلون فريقا قادراً على التنافس وإحراز الألقاب في الموسم الكروي القادم، إذ أن النادي لم يفز هذا الموسم بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


وبات ميسي، لأول مرة منذ عام 2000، دون عقد مع برشلونة، الأمر الذي يجعله قادراً على الانتقال لأي ناد إن رغب بذلك.


مع بداية يوليو، أصبح ميسي حراً في الانتقال لأي ناد، عقب انتهاء عقده مع برشلونة دون تجديد، رغم تقارير تحدثت عن إمكانية توقيع "البرغوث" على عقد جديد قبل نهاية يونيو. 


 


ميسي


ونظراً لطبيعة مطالب ميسي والوضع المالي لبرشلونة، يرى مراقبون أن تجديد العقد لا يزال أمراً غير قابل للتحقق على المدى القريب.


ووفق "جول"، فإن "البلوغرانا" ووكيل ميسي، يناقشان أموراً مالية وضريبية ذات صلة بعقد النجم، هذا إلى جانب حقوق الملكية الفكرية لصوره.


حيث يواصل الجانبان وفق تقرير لموقع "غول" الرياضي، المحادثات لتجديد عقد ميسي، حيث تواصل رئيس برشلونة خوان لابورتا مع خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله.


المزيد كوبا أمريكا.. الأرجنتين يكتسح بوليفيا وميسي يسجّل هدفه الـ 75


وتحول ميسي "للاعب حر"، يزيد من تعقيد إعادة التعاقد معه، ففي حال نجاح برشلونة بالتوقيع مجددا مع اللاعب، سيتعين عليه التسجيل في "الليغا" كتوقيع جديد، الأمر الذي سيفرض على النادي الكتالوني قيوداً لملاءمة وضع اللاعب في إطار اللوائح المالية الخاصة بالدوري الإسباني. برشلونة


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!