الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
انهيار ثلجي كبير يدفن العشرات تحت الثلج
انهيار ثلجي كبير يدفن العشرات تحت الثلج

عثرت السلطات على طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً على قيد الحياة، بعد أن دفنت في الثلوج عقب انهيار جليدي ضخم، مما أدّى إلى مقتل شقيقها وشقيقتها وسكان آخرين في بنايتها. انهيار ثلجي كبير


دفنت "سامينا بيبي" 12 عاماً تحت الثّلوج في الجزء الخاضع لسيطرة باكستان من كشمير ثماني عشرة ساعة بسبب انهيار جليدي فوق منزل عائلتها لكنها تمنكت من النجاة وبقيت على قيد الحياة.


وتقول "سامينا"، لقد صرخت كثيراً طالبةً النجدة وبكيت وأنا مدفونة تحت كمّ هائل من الثلج ولم أستطع أن أنام أبداً، و انتظرت حتى ينقذني أحد رجال الإنقاذ في الواقع كنت محظوظة للغاية بنجاتي فقد ظننت أني سأموت تحت الثلوج.


اقرأ المزيد : أصغر ضحايا كورونا في بريطانيا


ونُقلت "سامينا" لتلقي العلاج في المستشفى فور إنقاذها وأصيبت بكسر في ساقها بينما نزف دم كثير من فمها وكان هناك عدد من المصابين الآخرين يتلقّون علاجات إثر الإنهيارات الثلجية التي حدثت.


بينما وقفت أمُّ "سامينا" في دهشة كبيرة لِنجاة ابنتها ووصفت الأمر بِأنّه معجزة لأن الأم فقدت أملها بالعثور على ابنتها حية بعد ما بحثت عنها كثيراً وظنّت أنها ماتت تحت الثلوج.

وكان الانهيار في وادي "نيلوم" في منطقة الهيمالايا بين باكستان والهند قد أدّى الى مقتل مايزيد عن 74 شخصاً على الأقل ووجود إصابات عديدة و لايزال رجال الإنقاذ يعملون لإخراج المزيد من الجثث والمصابين. انهيار ثلجي كبير


اقرأ أيضاً : طفل يتّصل بالشرطة لإحساسه بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي


وأدّت تلك الانهيارات إلى مقتل أكثر من 100 شخص في تلك الفترة. 


ليفانت - وكالات 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!