الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الليلة حامية الوطيس لتحديد بطل أندية العالم
الليلة حامية الوطيس لتحديد بطل أندية العالم

يسدل الليلة الستار عن هوية بطل العالم للأندية، عندما يلتقي، اليوم الخميس، في المباراة النهائية، "بايرن ميونخ" الألماني، ونظيره فريق "تيجريس أونال" المكسيكي، للنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، والتي يستضيفها ملعب "المدينة التعليمية" في قطر.


وتأهل "البايرن" للمبارة النهائية، على حساب ​"الأهلي المصري"، ​عندما تغلب عليه 2-0، بينما كان قد تأهل تيغريس على حساب ​بالميراس البرازيلي.


ومنحت "الفيفا" إدارة المباراة للحكم الأوروغواياني "إستيبان أوستوجيتش"، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وأمام الفريق البافاري، حظوظ كبيرة لنيل لقب الليلة، لا سيما أنّه يمتلك إمكانات فنية وبدنية وخططية عالية، كما يقف التاريخ إلى صفه، باعتباره بطلاً للدوري الألماني في الموسم الماضي، وبطلاً للقارة الأوروبية.


حيث كان العام الماضي حافلاً بالعطاء، وتوّج بايرن بألقاب دوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال الأوروبي وكأسي السوبر الألماني والأوروبي، ويستطيع الفريق الآن إضافة لقب مونديال الأندية إلى سجل تتويجه في موسم 2019-2020.


بايرن ميونخ


اقرأ: إندبندنت: ليفربول ارتكب أخطاءً كثيرة لكنه لا يعاني من “الانهيار”


ومن جانب آخر، يعتبر الفريق المكسيكي، "تيغريس أونال"، أول بطل لاتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) يتأهل لنهائي مونديال الأندية، وذلك عندما تغلب على بالميراس البرازيلي بهدف نظيف، في المربع الذهبي للبطولة، الأحد الماضي.


اقرأ: بعد فوزه على توتنهام.. إيفرتون يتأهل لربع نهائي “كأس الاتحاد”


ومن المقرّر، أيضاً، أن تقام، في تمام الساعة الخامسة، مباراة تجمع بين "الأهلي" المصري، ونظيره "بالميراس" البرازيلي، في مباراة تحصيل حاصل لتحديد المركزين الثالث والرابع، لبطولة العالم للأندية.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!