الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
الفنان المصري
الفنان عزت أبو عوف إلى مثواه الأخير

توفي الفنان المصري "عزت أبو عوف" اليوم الإثنين عن عمر يناهز الـ 70 عاماً بعد صراع شديد مع المرض، حيث أُدخل المستشفى بسبب هبوط حاد بضغط الدم ناتجة عن مشاكل مزمنة في الكبد والقلب والأعصاب، حيث نُقل إلى العناية المشدّدة إلى إحدى مستشفيات حي المهندسين في القاهرة.


 


ويُشيّع جثمان الفنان "عزت أبو عوف" إلى مثواه الأخير اليوم في مقابر العائلة بحسب تصريح لأخته الفنانة "مها أبو عوف"، وذلك بعد الصلاة عليه في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.


 


وكان الفنان أبو عوف قد تعرّض لعدة شائعات كان آخرها (نبأ وفاته) وهو على قيد الحياة، ونفى "عزت أبو عوف" تلك الشائعة عبر فيديو نشرته زوجته أميرة عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، مؤكداً أن ‏كلامه تعرض للتحريف والتبديل، بعد أن عبّر أثناء تكريمه من مهرجان "نجم العرب"، عن سعادته بتكريم الفنان وهو ‏على قيد الحياة، بدلاً من تكريمه بعد وفاته، ثم قال فى فكاهة: "كرّمونى وأنا عايش، ولو عايزين تحرقوا أفلامى بعد ما ‏أموت مش مشكلة".‏


 


ويذكر أن "عزت أبو عوف"، الفنان الراحل شارك في أكثر من 100 عمل فني، سواء سينما، أو دراما، أومسرح، وترك بصمة كبيرة في كل هذه الأعمال، حيث إنه لم يكتف بالتمثيل، بل أبدع فى تقديم البرامج، وعمل كمذيع فى مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل.


 


ومن أهم أعماله الدرامية "مسلسل عفاريت عدلى علام،قضية نسب، أنا قلبى دليلى، ليالى، الصفعة، لحظات حرجة، الملك فاروق، شيخ العرب همام، عباس الأبيض فى اليوم الأسود، كما أنه شارك الزعيم عادل امام في مسرحية "بودى جارد".


 


الفنان عزت أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وانت طيب"، قبل رحيله اليوم، مع الفنان تامر حسني، وتصوير مسلسل بالحب هنعدي مع الفنانة سميرة أحمد

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!