الوضع المظلم
الأربعاء ١٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوقف رئيسه لاتهامه بالتحرش الجنسي

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوقف رئيسه لاتهامه بالتحرش الجنسي
روجيريو كابلوكو

قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إنه قرر إيقاف رئيسه "روجيريو كابلوكو" لاتهامه بالتحرش الجنسي لإحدى الموظفات، وفقاً لما ذكرت تقارير إعلامية.


كشفت التحقيقات أنّ إحدى الموظفات في اتحاد كرة القدم البرازيلية قد تعرضت بالفعل للتحرش الجنسي، لعدة مرات منذ شهر أبريل الماضي، من قبل رئيس الاتحاد.


ونقلت وسائل إعلام، عن تلك الموظفة التي تحفظت بالكشف عن هويتها، أنها تعرضت لحالات تحرش خلال رحلات عمل أو أثناء اجتماعات، مشيرة إلى أن بعض وقائع تلك الاعتداءات قد حدثت على الملأ أمام شهود عيان.


وعلى الفور، خلال سير التحقيقات، قرر الاتحاد البرازيلي إيقاف "روجيريو كابلوكو" عن العمل، إلى حين صدور قرار نهائي بشأن قضيته في وقت لاحق.


مصرع 3 أشخاص إثر تحطم طائرة في البرازيل


وأثارت القضية استياء كبيراً في الأوساط الرياضية، لاسيما مع دخول البرازيل في استضافة بطولة "كوبا أميركا" لمنتخبات أميركا الجنوبية، في الوقت التي تعصف فيه جائحة كوفيد-19.


اقرأ: صندوق الاستثمارات السعودي يعقد شراكة لتأسيس بطولة العالم الأولى من نوعها


وإلى حين انتهاء فعاليات بطولة "كوبا أميركا"، التي ستنطلق في 14 يونيو الجاري، بمشاركة 10 منتخبات، ستيولى نائب رئيس الاتحاد، "أنطونيو كارلوس نونيس" رئاسة تلك المؤسسة الكروية في بلد السامبا.


اقرأ المزيد: روسيا غاضبة.. المنتخب الأوكراني الكروي يكشف عن قميصه الجديد


يشار إلى أنّ منتخبات كولومبيا والأرجنتين كانتا قد اعتذرتا عن استضافة تلك البطولة القارية بسبب ظروف تفشي جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حدوث بعض الاضطرابات السياسية.


ليفانت - الحرة 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!