الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
لعنة الإصابات تطارد النادي الملكي
لعنة الإصابات تطارد النادي الملكي

على ما يبدو إنّ كابوس الإصابات في صفوف النادي الملكي، بات يؤرق حسابات النادي، لاسيما في الأسابيع الماضية الأخيرة، حيث يفقد الفريق عدداً من اللاعبين المهمين، أبرزهم راموس وميليتاو وأدريوزولا ومارسيلو وكارفاخال.


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة لاعبه الإسباني "داني كارفخال"، على مستوى أوتار الفخذ الأيمن، حيث تعرّض لها خلال مباراته أمام فالنسيا، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.


وقال النادي، في بيان رسمي نشره على موقعه في منصّة "تويتر"، جاء فيه: "بعد الفحوصات الطبية التي أُجريت على لاعبنا داني كارفاخال، تم تشخيص إصابته بعضلة الفخذ الأيمن مع إصابة في أوتار الركبة، وسيبقى اللاعب تحت الملاحظة لمتابعة تطورات الإصابة".ريال مدريد الإسباني


ومن المتوقع أن يغيب "كارفخال" لمدة شهر عن المباريات، ضد كل من بلد الوليد، أتالانتا، ريال سوسيداد، أتلتيكو مدريد وإلتشي. وكتب" كارفخال"، يوم أمس، عبر حسابه بموقع "إنستغرام": "تحدّثت مع بعض الزملاء أنّه في ليلة السبت كان لدي الحماس لأعود إلى فعل ما أحبه".


وتابع: "لقد عملت بجد من أجل ذلك في الأسابيع الأخيرة، لأعود وأشارك مع الفريق، لكن الآن حان وقت استيعاب الأمر، والشعور بأحاسيس أخرى".


وأنهى منشوره: "أريد فقط أن أنقل رسالة إليكم، أنني سأعود أفضل وأقوى من أي وقتٍ مضى، وشكراً لكل رسائل التشجيع خلال الفترة الماضية.. يحيا ريال مدريد".



اقرأ:إنتر ميلان يتصدر الدوري بفضل أهداف لوكاكو بشباك لاتسيو


هذا يعني أنّ "كارفاخال"، سيغيب أيضاً، عن المنافسات الخاصة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرّر انطلاقها غداً الثلاثاء.



اقرأ: مدرب سان جيرمان عن لقاء برشلونة: نثق دائماً بلاعبينا


يشار إلى أنّ نادي ريال مدريد، يحتلّ المركز الثاني، برصيد 49 نقطة، فيما يتصدّر الدوري أتلتيكو مدريد، برصيد 54 نقطة، فيما يأتي برشلونه في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!