الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
كورونا يصل إلى أوّل سيناتور أميركي
كورونا يصل إلى أول سيناتور أميركي

قال مكتب السيناتور الأميركي الجمهوري راند بول، أمس الأحد، إنه أصيب بكورونا المستجد، ليضحى بذلك أول عضو في مجلس الشيوخ تتأكد إصابته بالفيروس.


وأتى في بيان صدر عن أحد موظفي مكتبه، إن السناتور الذي انتقد الخطوات الرامية لتخصيص مبالغ بشكل طارئ لمواجهة كورونا المستجد، يخضع في الوقت الراهن للحجر الصحي لكن دون أن تظهر عليه أي عوارض. سيناتور أميركي


ويعدّ أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي خطة بتريليونات الدولارات لمساعدة الاقتصاد الأميركي الذي تضرر بشكل كبير من وباء كوفيد-19 العالمي، وصوّت بول مرّتين على الأقل ضدّ تقديم تمويل عاجل من هذا القبيل.


اقرأ أيضاً: ميركل تخضع للحجر الصحي خشية إصابتها بكورونا


وبول البالغ من العمر 57 عاماً، هو ثالث عضو في الكونغرس الذي يضمّ مجلسي النواب والشيوخ يتمّ التأكّد من إصابته بالفيروس، إذ سبق أن تأكّدت إصابة كل من عضوي مجلس النواب بن ماك آدامز عن يوتا وماريو دياز-بالارت عن فلوريدا بالمرض.


ونوّه بيان مكتبه: "إنّ بول يشعر بأنّه بخير ويخضع حالياً للحجر الصحي، لا تظهر عليه عوارض وخضع للاختبار من باب الحرص الزائد نظراً لكثرة سفره وحضوره الكثير من المناسبات".


وأتى في البيان: "إنّ بول لا يملك معلومات بشأن أي احتكاك مع شخص مصاب"، وأردف: "إنّ مكتب السيناتور في واشنطن بدأ بالعمل عن بعد منذ عشرة أيام ولذا لم يحتكّ أي من الموظفين عملياً بالسناتور بول". سيناتور أميركي


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!