الوضع المظلم
الأربعاء ٢٨ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • عيادة طب الأسنان التخصصية الرائدة في لندن London Specialist Dentists

عيادة طب الأسنان التخصصية الرائدة في لندن London Specialist Dentists
عيادة طب الأسنان التخصصية الرائدة في لندن London Specialist Dentists

إن London Specialist Dentists عبارة عن عيادة تخصصية لطب الأسنان في مركز مدينة لندن تجمع ما بين التخصص العلمي والابتكار الفني لتقديم كافة أنواع العلاجات الطبية والتجميلية للأسنان باتباع نهج يحرص بالدرجة الأولى على الحفاظ على البنية الطبيعية للأسنان.

 

يمتاز الفريق الطبي في عيادة London Specialist Dentists بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال طب الأسنان التخصصي والتجميلي ويقدم مجموعة من أحدث العلاجات التجميلية مثل Enlighten®️ للتبييض والترميم الطبيعي باستخدام الحشوات البيضاء وتلبيس الـ "فينير" الخزفي الرقيق الذي يحافظ على البنية الطبيعية للأسنان إلى أعلى درجة ممكنة إضافة إلى التقويم السريع الشفاف.

كما يتسم الفريق التخصصي في العيادة بخبرة طويلة في علاج أمراض اللثة وزراعة الأسنان وكل ما يتعلق بها باستخدام أحدث تقنيات الليزر، و يستخدم أحدث تقنيات الجراحة الالكترونية الدقيقة ذات الآثار الجانبية المحدودة في زراعة أوتاد التيتانيوم والزركونيوم الخالي من المعادن والذي يتعبر الأقوى والأجمل في تعويضات التيجان والجسور الخزفية.

 

 تفخر عيادة London Specialist Dentists بحجم المجهود والوقت الذي تبذله في رعاية المريض بما يفوق توقعاته وتجاربه السابقة وذلك طوال رحلته العلاجية من اللحظات الأولى لمرحلة التشخيص وطوال فترة العلاج وما بعدها ؛ إذ يمكن للمريض زيارة العيادة خلال فترة العلاج وما بعدها في أي وقت للمتابعة والرعاية والإجابة عن أي استفسار، كما بوسعه الاستفادة من خدمة الطوارئ سبعة أيام في الأسبوع إذا احتاج إلى أي مساعدة طارئة مثل تخفيف الألم.

 

بفضل تعدد الاختصاصات التي تشمل جميع فروع طب الأسنان في عيادة London Specialist Dentists  والخبرة الطويلة التي تمتد إلى ثلاثة عقود فإن المريض يحصل بعد جلسة الاستشارة الأولى على خطة علاجية مقترحة شاملة تتناول جميع جوانب الحالة والعلاجات المثلى لكل منها وفق التخصص المطلوب بما يتناسب مع رغبة المريض واحتياجاته وأولوياته، وهذا ما يوفر لأصحاب الحالات الصعبة والمعقدة الحصول على علاج شامل متكامل وتحقيق جميع النتائج المنشودة في عيادة واحدة دون الحاجة إلى زيارة عيادات تخصصية مختلفة.

 

 

للاطلاع على أحدث العلاجات المتقدمة في مجال طب الأسنان ندعوكم للتعرف على مؤسس عيادة London Specialist Dentist في مركزه المجهز بأحدث التكنولوجيات في حي " Knightsbridge" العريق، الدكتور "Nico Kamosi" الذي جمع فريقاً استثنائياً من الخبراء لتحقيق الابتسامة المثالية باستخدام آخر التقنيات الترميمية غير الجراحية بما فيها تقنية إعادة بناء الأسنان بالحشوات البيضاء وتبييض الأسنان وتلبيس الـ "فينير" بأقل درجة من المساس ببنية السن الطبيعية.

 

حصل الدكتور كاموسي على إجازة طب الأسنان وجراحتها من أرقى جامعات السويد وعلى عدة شهادات تخصصية في أخرى في طب الأسنان من عدد من جامعات لندن وبعض أبرز معاهد طب الأسنان التعويضي والتجميلي في العالم، كما أنه عضو في الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي (AACD) والأكاديمية الدولية والفيدرالية الأوروبية والجمعية البريطانية للثة وزراعة الأسنان.

 

تقع عيادة London Specialist Dentists في حي " Knightsbridge " العريق في وسط لندن الذي لا تفصله سوى مسافة قريبة من أحياء "Kensington" و "Belgravia" و"Fulham" و"Battersea" و"Westminster" و"Chelsea" وتستقبل المرضى من مختلف أنحاء العالم. وتتلخص أهداف العيادة في "تقديم أعلى مستويات علاجات طب الأسنان برؤية جديدة ورعاية فائقة والتزام مطلق بالنزاهة والإخلاص". 

 

 للحصول على حسم خاص بقيمة 20% يرجى استخدام الكوبون Levant 2022   خلال التسجيل لحجز جلسة استشارية أولية عبر موقعنا على الرابط التالي: London Specialist Dentists

 

London Specialist Dentists

Units 4A, 193-195 Brompton Road,  

Knightsbridge, London SW3 1NE                                    

 

📞 020 7207 5222

📧 [email protected]

 

🌐 www.https://londonspecialistdentist.co.uk

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!