الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • سيدة كندية تملك 2174 نظارة شمسية.. تريد بيعها للأعمال الإنسانية

سيدة كندية تملك 2174 نظارة شمسية.. تريد بيعها للأعمال الإنسانية
سيدة كندية تملك 2174 نظارة شمسية (الصورة تعبيرية)

قررت السيدة الكندية "لوري آن كينان"، التي تمتلك أكبر مجموعة من النظارات الشمسية في العالم، أن تبيع تلك النظارات للأعمال الإنسانية، بعد أن سجلتها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. نظارة شمسية


وتنوي السيدة لوري، بعد أن اكتسبت شهرة بنظاراتها، بيع المجموعة كاملة، والتي يصل عددها لـ2174 نظارة شمسية لأجل جمع المال للأعمال الخيرية.


وامتلكت السيدة الكندية، أضخم مجموعة في العالم من النظارات الشمسية، وكانت تمتلك حين سجلت في غينيس العالمية 2090 نظارة، وأثناء العامين الماضيين اكتسبت المزيد من النظارات.


نظارات


وتضم مجموعة النظارات الأضخم في العالم كل الأشكال والألوان والأنواع، والنمط الذي تريده من النظارات الشمسية ستجده عندها كنمط الطيار، الطريق، عين القط، مدير النادي، بدون إطار، الكبيرة والصغيرة، ولكل الفئات العمرية.


وقالت السيدة في حديث للصحافة، بأنّه كان أحد أهدافها في الحياة التسجيل في موسوعة غينيس العالمية، وأردفت: "أردت فقط أن أفعل شيئاً كهذا طوال حياتي وفكرت وقررت أنني سأفعل ذلك".


اقرأ: السعودية.. مهرجان “نور الرياض” يدخل “موسوعة غينيس” برقمين قياسيين


وأردفت: "لن يصدق أحد مدى صعوبة العثور على 2000 زوج من النظارات الشمسية المختلفة تماماً، أنها كانت مهمة كبيرة".


وكشفت في حديثها، أنها جمعت تلك النظارات الشمسية القديمة والجديدة، من 30 دولة وأكثر، وتبرع الأصدقاء بالبعض الآخر، وتم شراء البعض الآخر من المتاجر المختلفة.


اقرأ المزيد: مطعم سوري يجذب الزبائن بطريقة طريفة وممتعة


وأكدت السيدة أنها ستعرض النظارات للبيع وسيكون جزءاً من هذه الأموال لمساعدة ضحايا الهجمات الإرهابية في مدينة كالموناي في سريلانكا. نظارة شمسية


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!