الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تخفيض رواتب لاعبي
تخفيض رواتب لاعبي " أتلتيكو " مدريد الإسباني

في ظلّ التأثير الاقتصادي لجائحة فيروس كورونا، قرّرت بعض الأندية الأوروبية، تخفيض أجور لاعبيها، وذلك بعد تعطّل الدوريات والمسابقات المحلية والدولية، لعدم دخول مردود مادي إلى الأندية، بسبب تفشّي كورونا في العالم . تخفيض رواتب لاعبي


قرّر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أول أمس الجمعة، تخفيض رواتب لاعبيه جهازه الفني للتخفيف من حدّة أعبائه المالية، بسبب كورونا بعد توقّف المسابقات الرياضية.


وصرّح "ميغيل أنخيل مارين" الرئيس التنفيذي، لنادي "أتلتيكو": "إن تخفيض الأجور كان ضروريا لضمان "بقاء النادي" في ظلّ هذه الأزمة المفاجئة التي عطلت الحياة".


وأضاف، إنّ الجهاز الفني يحصل على راتبه رغم توقّف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى ما أثّر على إيرادات الأندية في أنحاء أوروبا كافة.


اقرأ أيضاً : لاعبون في النوادي الليليّة رغم إجراءات الحجر الصحي


وأشار الرئيس التنفيذي، إلى أن النادي اتّخذ قراراً صعباً بشأن تنظيم العمل المؤقت ما يسمح بتخفيض الأجور عندما تصبح الظروف خارجة عن السيطرة.


اقرأ المزيد :بسبب كورونا، تخفيض رواتب لاعبي يوفنتوس


وتابع مارين، نعمل على تقليل تأثير الإجراء إلى أقصى حدّ، وقصره على ما هو ضروري، لذلك عندما يتمّ استئناف المسابقة كل شيء سيعود كما كان سابقاً. تخفيض رواتب لاعبي


ونوّه، إلى أنّه حتى الداعمين والشركات المساعدة للنادي يعانون من الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم نتيجة وباء كورونا، وختم حديثه قائلاً: "أريد أن أشكركم على التزامكم في هذه الأوقات الصعبة ومساعدتكم".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!